إعلان

مرتضى منصور: لم يصلنا عرض رسمي لمصطفى فتحي أو باسم مرسي

12:08 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2016

مصطفى فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وصول عرض رسمي من نادي تورينو الإيطالي، للتعاقد مع لاعب الفريق مصطفى فتحي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مرتضى أنه يرفض التفريط في مصطفى بمقابل مادي 500 ألف يورو فقط، مستشهدًا بإعارة محمد عبد الشافي لأهلي جدة بمليون و200 ألف دولار.

وأشار مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" مساء الاثنين، إن تورينو لم يخاطب الزمالك رسميًا للحصول على خدمات مصطفى فتحي، مضيفًا أن تلك المفاوضات كانت مع وكيل اللاعب فقط.

وكان مرتضى أعلن توصله لاتفاق مع مهاجم الفريق باسم مرسي لتجديد تعاقده لمدة 4 مواسم، على أن يسمح لاحتراف اللاعب في يناير المقبل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وقال رئيس النادي: "لم يصل أي عرض رسمي للتعاقد مع باسم مرسي حتى الآن، كل ما حدث أن اللاعب أبلغنا فقط بوجود عرض صيني مقابل 2 مليون دولار".

وأعلن الرجل الأول بالزمالك رغبته في إعارة الظهير الأيسر إسلام جمال إلى نادي الاتحاد السكندري، مشيرًا إلى أنه يريد ضم مهاجم سموحة حسام باولو في صفقة تبادلية مع رمزي خالد، بمقابل مادي معقول وليس بشكل مجاني.

ونفى مرتضى منصور الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة بتوقيع يوسف أوباما لاعب الزمالك للنادي الأهلي، قائلا: "هذا اللاعب يرتبط بعقد على سبيل الإعارة مع وادي دجلة، ولا يحق له التوقيع لأي ناد آخر".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته مؤكدًا أن لاعب الوسط النيجري معروف يوسف باقي في الزمالك حتى نهاية الموسم، لافتا إلى أنه لن يوافق على رحيل أي لاعب عن القلعة البيضاء إلا بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان