إعلان

بدءا من مساء اليوم.. أعمال صيانة تقطع مياة الشرب عن المنصورة 4 أيام

03:40 م الأحد 25 ديسمبر 2016

انقطاع مياة الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- (مصراوي):

أعلنت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، قطع مياة الشرب عن مدينة المنصورة لمدة 4 أيام بدء من اليوم الأحد للقيام بأعمال تطهير وصيانة بمرفق مياة شرق.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم، أن الإنقطاع سيبدأ من الساعة الحادية عشر من مساء الأحد حتى الساعة 3 من صباح الإثنين، نتيجة أعمال تطهير خزان التوسعات، وسحب الطلمبات بمرفق مياه شرق المنصورة، وإيقاف مرفق مياه شرق المنصورة الجديد، مما سيتسبب في انقطاع المياه عن مناطق تابعة لشرق المنصورة وغرب المنصورة ومناطق تابعة لقري مركز المنصورة.

وأوضح بيان الشركة بأنه سيتم تخفيض ضغط المياه من الساعة 8 صباح الثلاثاء حتى الساعة 3 من مساء نفس اليوم، لأعمال التطهير للخزان الأرضي في المحطة القديمة سعة 750 م3 ويتم تخفيض الضغوط بشرق المنصورة القديمة.

وعن يوم الأربعاء أكد بيان الشركة بأنه سيتم قطع المياة من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء نتيجة أعمال تطهير ورفع الرمل من خزان العملية القديمة سعة 1000 م3، ويوم الخميس يتم تخفيض ضغط المياه من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 3 مساء نتيجة أعمال تطهير ورفع الرمل من خزان العملية القديمة سعة 1000 م3، وتتأثر مناطق المنصورة القديمة وجزء من حي غرب المنصورة.

وطالبت شركة المياه جميع المواطنين والوحدات المحلية والهيئات والمصالح الحكومية والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال هذه الأوقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان