إعلان

ضبط عاطلين بحوزتهما 5 قطع أسلحة نارية وكمية من الذخيرة بالمطرية

03:16 م السبت 24 ديسمبر 2016

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطلين بحوزتهما بندقيتين آلي، وفردين خرطوش، وطبنجة، وكمية من الذخيرة، قبل بيعهم للعناصر الإجرامية الخطرة بمنطقة المطرية.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من المدعو محمود ع.ع وشهرته محمود كنافة "31سنة عاطل" مقيم بدائرة القسم، وله محل إقامة آخر بمنطقة الخصوص بالقليوبية، السابق اتهامه في 8 قضايا متنوعة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات وسلاح ناري، والمدعو رضا ح.م "31سنة عاطل" مقيم بدائرة قسم شرطة الجمالية، وله محل إقامة آخر بالخصوص بالقليوبية، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالأسلحة النارية، متخذين من مسكن المتهم الأول وكرا لتجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة لهم من ضبطهما حال تواجدهما بمسكن الأول، وبحوزتهما بندقية آلية، وبندقية خرطوش ماجنم عيار 12مم، وفردين خرطوش، وطبنجة تركي الصنع بلى، و3 خزن سلاح آلي، و50 طلقة ، و19 طلقة خرطوش، وطلقتي بلي، و1800 جنيه ودراجة بخارية "توك توك" بدون لوحات معدنية "ملك المتهم الثاني".

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بحيازتها للأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والدراجة البخارية لتسهيل تحركاتهما في نقل الأسلحة والذخائر وتسليمها لعملائهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان