إعلان

ثنائي الأهلي يسابقان الزمن للحاق بالقمة.. وتأكد غياب باسم علي

01:03 م السبت 24 ديسمبر 2016

عمرو السولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يسابق ثنائي الأهلي أحمد حجازي وعمرو السولية الزمن للحاق بمباراة القمة يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز، فيما تأكد غياب باسم علي عن المواجهة.

ويواجه الزمالك غريمه الأهلي في مباراة القمة رقم 113 بين القطبين، في ختام منافسات الدور الأول من المسابقة.

ويواصل المدافع أحمد جازي تدريباته التأهيلية مساء اليوم السبت، في إطار برنامج التأهيل الذي يخضع له للعلاج من الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وكان صاحب الـ25 عامًا تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة التي خاضها منذ أسبوعين، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري، والتي انتهت بهدف نظيف لصالح الأهلي.

ويخضع حجازي لاختبار طبي خلال التدريبات المقبلة، لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بمباراة الزمالك من عدمه، وفقًا لدرجة تحسنه وتعافيه من الإصابة.

من جانبه، يبدأ لاعب الوسط عمرو السولية المشاركة تدريجيًا في الجزء البدني خلال تدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم، ضمن خطة تجهيزه للمباريات خلال الفترة القادمة.

وكان صاحب الـ27 عامًا تعرض للإصابة بمباراة طلائع الجيش، في شهر نوفمبر الماضي بالأسبوع العاشر للدوري، والتي انتهت بثلاثية نظيفة للأهلي.

ويأتي تنفيذ السولية لهذه التدريبات كجزء من المرحلة الأخيرة لبرنامجه التأهيلي، ليصبح بعدها جاهزًا للدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، بعد تأكد تعافيه من الإصابة.

وفي سياق متصل، اشتكى الظهير الأيمن باسم علي من تمزق في الرباط الداخلي للركبة، كشفت عنه الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها خلال الساعات الماضية.

وأكد الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الطبيب خالد محمود، أن صاحب الـ28 عامًا سيخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

ولن يتمكن باسم من اللحاق بمباراة الزمالك يوم الخميس المقبل بالدوري، بعدما استقر اتحاد الكرة على عدم تأجيلها وإقامتها في موعدها على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويواجه الزمالك في السابعة مساء اليوم فريق الشرقية على ملعب بتروسبورت، في المباراة المؤجلة بين الناديين من الأسبوع الرابع للدوري العام.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، فيما يملك الزمالك 31 نقطة في المركز الثالث من 13 مباراة، بفارق 6 نقاط عن المقاصة الوصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان