إعلان

بالصور.. الأمطار تغرق شوارع الإسكندرية في ثالث أيام "الفيضة" الصغرى

08:24 م الخميس 22 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، صاحبها هطول أمطار ما بين غزيرة ومتوسطة على كافة أحياء المدينة، مصحوبة برياح متوسطة وانخفاض في درجات الحرارة، بالتزامن مع ثالث أيام نوة الفيضة الصغرى .

وتسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت بشكل متواصل، في حدوث تراكمات بسيطة للمياه بعدد من المناطق بينما لم تعطل الحركة المرورية بشكل كبير، فيما شهدت بعض المناطق ارتباكا نسبيا لأسباب متعلقة باستمرار عملية الإصلاحات والتطوير بكورنيش الإسكندرية بدءا من منطقة سيدي جابر وحتى منطقة رشدي.

وتأثرت حركة الملاحة البحرية نسبيا بهطول الأمطار بسبب ارتفاع الأمواج، فيما لم يعلن ميناء الإسكندرية غلق بوغاز الإسكندرية والدخيلة أمام حركة السفن.

ووفقا لجدول النوات بميناء الإسكندرية فتستمر نوة الفيضة الصغرى لنحو ٥ أيام ويصاحبها رياح شمالية غربية تصل وأمطار غزيرة.

كانت رفعت أجهزة محافظة الإسكندرية حالة الاستعداد والطوارئ، لمتابعة حالة الشوارع ورصد أي حالات طارئة لمواجهة النوة الحالية، وأعلنت غرفة عمليات المحافظة انعقادها بشكل مستمر منذ مساء أمس، تحسبا لحدوث أية مشكلات في أي منطقة من المناطق نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع، فيما تم الدفع بسيارات الشفط والمعدات اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة منعا لتراكم المياه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان