إعلان

زوجي عايش حياته وبيرجع 4 الصبح.. وداعية ينصح الزوجين

01:23 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

الشيخ أحمد الصباغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محد قادوس:

زوجي عايش حياته وبيقضى وقته على القهوة وبيرجع 4 الصبح.. أعمل إيه؟.. سؤال تلقاه الشيخ أحمد الصباغ، الداعية الإسلامي، ليقول في رده إن الست تحتاج إلى عطف أكثر من المال وحنان أكثر من الطعام، واحتواء أكثر من الخروجات، الست أهم شيء لديها هو الاهتمام.

وأضاف الصباغ، في لقائه ببرنامج،" اسأل مع دعاء" المذاع عبر فضائية" النهار" ان الإهمال يقتل العلاقة الزوجية تمامًا، مشيرا إلى أنه يجوز الكذب بين الأزواج للإرضاء والعواطف، ضاربًا مثلًا على قول الرجل لزوجته" والله انا بعشقك" وهو لم يقبلها" وقول الزوجة لزوجها" والله البيت مظلم من غيرك" وهي لم تقبله، مؤكدًا ان هذه العواطف مهمة جدًا.

وأوضح الصباغ ان الزوجة لا تحتاج إلى أكل وشرب فقط، فكل هذا مطلوب ولكن الأهم من ذلك هو الدفء والكلمة الطيبة والابتسامة وهذا حق الزوجة على زوجها، ناصحًا الزوج عندما تتكلم زوجتك عليك ان تسمعها، فالنبي-صلى الله عليه وسلم-كان يضحك مع زوجاته وكان يلاعب السيدة عائشة وكان يسابقها، فالزوجة تحتاج إلى رومانسية داخل المنزل وتدلل ودلع وواجب على الزوج ان يفعل ذلك، ناصحًا الزوج وقال "إذا ما سمعتش من زوجتك غيرك هيسمع لها وان لم تحتويها فغيرك ممكن يحتويها".

فيديو قد يعجبك: