3 أحلام غريبة لفتاة ترويها لمبروك عطية.. والشيخ يرد بتفسير غير متوقع

04:51 م الإثنين 15 يوليه 2019
3 أحلام غريبة لفتاة ترويها لمبروك عطية.. والشيخ يرد بتفسير غير متوقع

مبروك عطية

كتبت- آمال سامي:

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيسبوك، فيديو للشيخ مبروك عطية يرد فيه على إحدى السائلات عن تفسير رؤيا ابنتها، وفيه تلقى مبروك عطية اتصالا تليفونيا عبر برنامج "الموعظة الحسنة" في قناة دريم طلبت فيه السائلة أن تحكي له رؤية رأتها ابنتها فقال مبروك عطية في البداية إن الأحلام مرتبطة بحياة الإنسان الحقيقية، فالرؤيا كما روي في حديث البخاري "حديث نفس".

ثم بدأت السائلة تحكي ثلاثة احلام متتالية لابنتها، وأولها أنها كانت في مكان مظلم و"شايلة هم الدنيا" وجاءها شخص برسالة مكتوب فيها "4 ديسمبر يغفلون" وسمعت صوت يقول "يا غفران لو انتي عايزاني اقفي على مكان عالي وقولي 4 ديسمبر يغفلون" وكانت في مكان عال، فقالت الرسالة، ونظرت لأسفل فوجدت برج عليه ساعة مستديرة وعمارتين من الجانب والدنيا سوداء والناس سود والسماء حمراء كالدم وفيها تشبيحات بيضاء، أما الرؤيا الثانية فكانت تنظر للسماء ومكتوب عليها 25 و15 وحدفت عليها كرة من السماء مكتوب عليها 25 فمسكتها وقالت ثلاث مرات "حاضر حاضر هاقول" هتقول "4 ديسمبر يغفلون" وشابين في الشارع قالوا عنها "البنت دي هتترفع من على الأرض وتطير زي الملاك" وبالفعل اترفعت من الأرض وطارت كالملاك. ثم بدأت تروي الرؤيا الأخيرة، وأنها كانت في طريق فيه خيمة حديد فمسكتها "وطلعت كلمت ربنا سبحانه وتعالى" وقال لها: أن يوم 4 ديسمبر سوف تقول آية "سوف يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه لكل امرئ منهم يومئذ شأن يغنيه".

واجاب عطية قائلًا ان من آثار الإرهاب "الله يخرب بيته" انه جعل البنات الحلوة المتفوقة تأتيها هلوسة ، "فالناس يغفلون ويغفلون ليل ونهار" وليس في 4 ديسمبر فقط، وقال للنبي نفسه في آخر الأعراف "ولا تكن من الغافلين"، فالناس في غفلة دائما.

وأضاف عطية أننا لو عندنا ثقافة نقول لها "انتي شايفة نفسك بتترفعي في السماء وربنا بيكلمك؟ طب ما ربنا بيكلمك مطرحك وقال أينما تكونوا وحيثما كنتم وأينما تولوا فثم وجه الله..فمش لازم عشان ربنا يكلمك يرفعك لفوق زي الملاك" فكل هذا من أثر العمليات الإرهابية القذرة التي جعلت منامنا أسوأ من يقظتنا.

إعلان

إعلان

إعلان