إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم يسّر أمورنا وفرّج همومنا واستُر عيوبنا

12:12 ص الخميس 27 أبريل 2023

دعاء في جوف الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اجعلنا من الذين يقولون فيعملون، ويعملون فيخلصون، ويخلصون فيقبلون، ويقبلون فينعمون، وينعمون فيشاهدون رحمتك يا رحيم.
اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.
يارب سهّل لي مطلبي ويسّر لي مقصدي وإن كان ما أدعو به مستحيلاً فأنت القادر لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، وإن كان شرا فاجعله خيرا وارزقني به يا الله.

اللهٰم يسّر أمورنا وفرج همومنا واستر عيوبنا، وأصلح أحوالنا واغفر لنا ولوالدينا وتوفنا وأنت راض عنا وارزقنا البركة في كل ما نملك في الجسد والروح والقلب وفي حياتي وعائلتي ومسكني وأرضي وسمائى وكل ما يحيط بي وافتح لنا أبواب
الخير والتيسير وصدّ عنا أبواب الشر والتعسير.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيد المرسلين محمد الأمين، وقائد الغر المحجلين، وسيد الشجعان والمجاهدين، من أرسله الله رحمة للعالمين، خاتم النبيين وامام المتقين، من أخذ عن الروح الأمين، ووصفه الله بالخلق العظيم، وبالمؤمنين رؤوف رحيم، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وأصحابه الميامين، ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، وبلغ اللهم كل من صلى عليه أفضل تحية وأزكى تسليم، ولكل من قال آمين يا رب العالمين.

فيديو قد يعجبك: