إعلان

أفضل الدعاء في جوف الليل: ‏اللهم اقض حوائجنا ويسّر أمورنا وشُدّ أزرنا

01:00 ص الأربعاء 23 مارس 2022

الدعاء المُستجاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

ربّي استودعتك راحة قلبي وفرحتي ونفسي وأسألك تسهيلاً لكل أموري وأستودعك أدعيةً فاض بها قلبي فاستجبها لي يا الله.. ويسّر لي كل أمر عسير.

اللهُم إنّا نسألك السّلامة في النيّة، والقول، والعمل، ونسألك لا نسأل أحدًا بعدك: أن تقضي حوائجنا، وتُيسّر أمورنا، وتشُدّ أزرنا بأحبتنا، وألّا نتوه ونحنُ معك، وألّا يتخطفنا شيءٌ ونحن بقربك..

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه وإن كان رزقي بعيدًا فقرّبه وإن كان قليلاً فكثّره وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه يارب العالمين.

اللهمّ اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على سيّد المرسلين وإمام المتّقين وخاتم النّبيّين سيدنا محمّد عبدك ورسولك، إمام الخير وقائد الخير، ورسول الرّحمة، اللهمّ ابعثه مقاما محمودا يغبطه به الأوّلون والآخرون، اللهمّ صلّ على سيدنا محمّد وعلى آل سيدنا محمّد، كما صلّيت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنّك حميد مجيد، اللهمّ بارك على سيدنا محمّد وعلى آل سيدنا محمّد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، إنّك حميد مجيد.

فيديو قد يعجبك: