إعلان

دعاء في جوف الليل: رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق

01:00 ص الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

الحمد لله رب العالمين دائما وابدا وفي كل وقت وفي كل حين .. لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل.. يا رب نسألك خير المسألة ونعوذ بك من كل شر وسوء وأدخلنا في رحمتك ولا تبعدنا عنك وتب علينا واهدنا واحفظنا.. لا إله الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير.

اللهمّ افتح لنا من خزائن رحمتك رحمة لا تعذبنا بعدها أبداً في الدنيا والآخرة، ومن فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً لا تفقرنا بعده إلى أحد سواك أبداً، تزيدنا لك بهما شكراً وإليك فاقة وفقراً، وبك عمن سواك غنى وتعففاً.

اللهمّ إنّي توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك. رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً. رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي.

اللهم رب السماوات والأرض رب العرش العظيم، أستغفرك وأتوب إليك يا رحمن يا رحيم، تباركت ربي وتعاليت، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم صلّ صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًا على نبي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتُنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويُستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله.

فيديو قد يعجبك: