إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك

01:01 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

دعاء في جوف الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}.

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

اللهم رب السماوات السبع ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته.

اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدين وأغنننا من الفقر.

اللهم إني أعوذ بك من الهدم، وأعوذ بك من التردي، وأعوذ بك من الغرق، والحرق، والهرم، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبرًا، وأعوذ بك أن أموت لديغًا.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاه تنحل بها العقد وتنفرج بها الكرب والضيق وتفتح بها أبواب الفرج القريب من عندك يا أرحم الراحمين. اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا وقرة أعيننا سيد الخلق والمرسلين رسولنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا طيبا مباركا فيه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

موضوعات متعلقة ..

- 5 أذكار تقرب إلى الله وتكفر عن الذنوب.. تعرف عليها من "البحوث الإسلامية"

- نصيحة عمرو خالد لـ فتاة تقول: "عندي ذنوب كثيرة لا أعرف كيف أتوب منها"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان