إعلان

دعاءٌ في جَوف اللّيل: "أغْننِي اللّهُم بفضْلك عمّن سواك"

01:10 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

دعاءٌ في جَوف اللّيل: "أغْننِي اللّهُم بفضْلك عمّ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجندي:

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (يَنْزِلُ ربُّنا تباركَ وتعالى كلَّ ليلةٍ إلى السماءِ الدنيا، حينَ يَبْقَى ثُلُثُ الليلِ الآخرِ، يقولُ: من يَدعوني فأَستجيبُ لهُ، من يَسْأَلُنِي فأُعْطِيهِ، من يَستغفرني فأَغْفِرُ لهُ) [صحيح البخاري].

- يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعالٌ لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبرحمتك التي وسعت كل شيء وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني.. (قال الحسن البصري من توضأ وصلى أربع ركعات ودعا بهذا الدعاء استجيب له، مكروب كان أو غير مكروب) .

- اللهم يا مسبب الأسباب .. اللهم يا مفتح الأبواب اللهم يا سامع الأصوات .. يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات (وتقول حاجتك) اقض حاجتي وأغنني بفضلك عمن سواك .

- اللهم يا من يمن على المستضعفين في الأرض ويا من يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه “قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب” وسبحانك من ذكر في كتابك الكريم “أليس الله بكاف عبده” اللهم أجب دعوتي .

- اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز .. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

- اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام ، اللهم اني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى .

- اللهم أنك تعلم أن على إساءتي و ظلمي و إسرافي لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة و لا كفوا فإن تعذب فعبدك وأن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرجا و مخرجا من حيث أحتسب و من حيث لا أحتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ... ثم الدعاء

- اللهم تقبل دعائي وأجب مسألتي فأنت الحق وقولك الحق "ادعوني أستجب لكم"...

- اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، كما صليت وسلمت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إتك حميد مجيد.

فيديو قد يعجبك: