إعلان

أسعار الإقامة في مدينة دهب بـ فبراير.. الليلة تبدأ من 298 جنيها

04:00 م الجمعة 27 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

بالتزامن مع فصل الشتاء، وإجازة نصف العام، تبحث الأسر المصرية عن أفضل أماكن السفر للاستمتاع والاستجمام والاستمتاع بالأجواء اللطيفة بهذه الأيام والطقس البارد، حيث تعد مدينة "دهب" من أفضل الوجهات السياحية في هذه الفترة.

وتعد مدينة السحر والجمال "دهب" من أفضل أماكن الاستجمام والمتعة بالمناظر الجميلة الخلابة والأجواء المنعشة، كما تعد من أفضل المدن التي يمكنك أن تقضي فيها إجازة الصيف، لتميزها بإمكانية القيام بالكثير من الأنشطة.

وفي هذا الإطار نستعرض أبرز أماكن الإقامة في دهب وأسعارها خلال شهر فبراير الذي يتبقى عدة أيام فقط على قدومه، وفقًا لموقع "بوكينج" المختص بحجز الفنادق.

- ماي هوستل في دهب - مركز الغوص

يقع My Hostel in Dahab - Dive center في مدينة دهب وعلى بعد 100 متر من مركز بينجوين للغوص، ويوفر تراساً وإطلالات على البحر ومطعماً، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من مكان الإقامة عيادة ساديك ومركز بدوين للغوص ومركز سفنكس للغوص، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وصالة مشتركة وخدمة صرف العملات للضيوف.

يقدم بيت الشباب هذا وجبة إفطار كونتيننتال أو وجبة إفطار من قائمة مأكولات.

تتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في My Hostel in Dahab - Dive center، وتشتهر المنطقة بالغطس وركوب الدراجات.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من مكان الإقامة هذا مركز مغامرات رياضة الغوص والسفاري ومركز دايفرز هاوس للغوص ومركز بيغ بلو للغوص (دهب)، كما يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب إلى My Hostel in Dahab - Dive center، حيث يبعد مسافة 58 كم، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

سعر الإقامة لليلة واحدة في أول فبراير 298 إضافة إلى 45 رسوم ضرائب بإجمالي 343 جنيها.

- Seaview Hotel Dahab

يوفر هذا الفندق الذي يقع على شاطئ البحر ويطل على خليج العقبة فى دهب غرفاً مزودة بخدمة واي فاي مجانية وشرفة خاصة، وتشمل المرافق مسبحاً في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات مجاناً.

الغرف المكيفية بفندق Sea View Hotel مؤثثة ببساطة بميني بار، وتلفزيون مع قنوات فضائية، وحمام خاص.

يمكن للنزلاء القيام بالعديد من الأنشطة في فندق Hotel Sea View، مثل الغطس وركوب الخيل. ويقدم الفندق أيضا مكتب استقبال مريح يعمل على مدار 24ساعة، وخدمة تحويل العملات، ومرافق غسيل الملابس ومكتب الجولات السياحية.

يقدم مطعم فندق Sea View Hotel المأكولات المحلية والعالمية

يقع فندق Seaview Hotel في شارع Mashraba على طول كورنيش دهب الرئيسي. ويبعد وسط مدينة دهب 5 دقائق فقط بالسيارة .

سعر الإقامة لليلة واحدة في أول فبراير 448 إضافة إلى 129 رسوم ضرائب بإجمالي 577 جنيها.

- Oasis Fighting Kangaroo

يقع في قلب بلدة دهب ضمن مسافة أقل من دقيقة سَيراً عَلى الأقدام إلى الشّاطئ، ويوفر مكان إقامة، حيث تتميز بغرف اقتصادية بسيطة ولكنها نظيفة مع مراوح سقف ومرافق حمام مشترك.

تحتوي بعض الغُرف عَلى تكييف الهواء ودشّات داخلية.

توفر إطلالات عَلى الحديقة ومطبخ مشترك ومرافق بسيطة لغسيل الملابس وخِدمة الواي فاي المجّانية ومنطقتي استراحة في الهواء الطّلق للاسترخاء، ويبعد مكان الإقامة ضمن مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل المنارة وايل جاردن والعديد من مراكز الغوص والمحلات التجارية والمطاعم.

يتوفر أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً وخِدمة تخزين وترك الأمتعة مجّاناً للضيوف.

تتوفر خدمة استئجار الدراجات والسيارات في المخيم، وتشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدّراجات.

يقع مطار شرم الشيخ الدّولي عَلى بُعد 80 كم من بلدة دهب.

سعر الإقامة لليلة واحدة في أول فبراير 298 جنيها.

- Le Méridien Dahab Resort & Spa

يقع فندق Le Méridien Dahab في وسط سيناء، ويوفر إطلالة على خليج العقبة، كما يوفر 5 مسابح وبحيرة شاطئية اصطناعية، وتحتوي جميع الغرف على تراس أو شرفة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تم تزيين جميع الغرف العصرية الموجودة في فندق لو ميريديان دهب بدرجات الألوان الترابية التي تبعث على الدفء، وتحتوي على نوافذ كبيرة وبياضات أسرّة بيضاء على الأسرّة الفخمة وأرائك مريحة في مناطق الجلوس، بالإضافة إلى مرافق لصنع الشاي والقهوة. تتميز الحمّامات بمستلزمات استحمام فاخرة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة من المأكولات العالمية في 4 مطاعم خاصة بالفندق، ويتم تقديم الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في مطعم وبار Sails.

يمكنك ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية بالفندق أو الاستمتاع بمساج عند الشاطئ الخارجي، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي يقوم بها فريق الأنشطة الترفيهية.

تتوفر خدمة الواي فاي في اللوبي مجاناً، ويقع فندق Le Méridien Dahab على بُعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة شرم الشيخ.

- Rafiki Hostels – Dahab

سعر الإقامة لليلة واحدة في أول فبراير 1940 جنيها.

يتميز Rafiki Hostels - Dahab بمسبح في الهواء الطلق وحديقة وصالة مشتركة وتراس في دهب. يوفر مكان الإقامة الكاريوكي ومطبخ مشترك.

تم تجهيز الغرف في بيت الشباب بفناء. تحتوي كل غرفة على آلة لصنع القهوة وحمام مشترك وخدمة الواي فاي المجانية ، بينما توفر لك بعض الغرف شرفة وبعضها يطل على البحر. تحتوي الوحدات في Rafiki Hostels - Dahab على تكييف ومكتب.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة.

تشتهر المنطقة برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات في Rafiki Hostels - Dahab.

يقع شاطئ دهب على بعد 500 متر من بيت الشباب. يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لـ Rafiki Hostels - Dahab ، حيث يقع على بعد 92 كم ، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

سعر الإقامة لليلة واحدة في أول فبراير 350 جنيها إضافة إلى 53 ضرائب بإجمالي 403 جنيهات.

منها الاكتئاب.. طبيب يكشف أعراض نقص فيتامين "د" بالجسم

رغم الجوارب.. هل برودة الأطراف علامة على حالة صحية خطيرة؟

في شهر فبراير.. 4 أبراج أصحابها تعيش قصة حب جديدة

لحظة تاريخية.. إشهار أول بطاقة بيضاء في كرة القدم بمباراة سيدات

سقط من السقف.. حيوان راكون يقتحم اجتماعا سياسيا بالمكسيك (فيديو)

فيديو قد يعجبك: