• حقيقة المليون جنيه سعر 6 ليالِ بأحد فنادق الساحل الشمالي

    07:15 م الأحد 28 يوليه 2019

    كتبت- آية شطوري

    أثارت صورة لحجز إقامة 6 ليالٍ بأحد فنادق الساحل الشمالي، ضجّة في وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب السعر الذي تجاوز المليون جنيه.
    وسادت حالة من الدهشة والسخرية بين مستخدمي "التواصل الاجتماعي"، بعد تداول صورة من موقع "بوكينج" لحجز الغرف الفندقية، أظهرت سعر فيلا "بفندق العلمين" بأكثر من مليون جنيه لفردين رفقة طفلين للإقامة بها، لمدة 6 ليالِ في قرية مراسي السياحية بالساحل الشمالي، شاملة الوجبات والضريبة.

    00

    ويقع فندق العلمين، بسيدي عبد الرحمن، ويتميز بإطلالات على البحر الأبيض المتوسط، ويضم شاطئًا وملعب تنس وآخر للأطفال، ويبُعد 30 كم عن مطار العلمين الدولي.

    وسخر مستخدمو "فيسبوك" من سعر الفيلا الخيالي، إذ قال رضا هلال: "دا لو سيدي عبد الرحمن نفسه موجود مش هيعجبه المبلغ دا"، وقال حساب يدعى "victor" عبر "تويتر": "فاضل فيلا واحدة يا جماعة الحقوا العرض بمليون جنيه وشامل الإفطار كمان"، أما حساب "soo" علّق: "6 أيام في فندق العالمين بمليون جنيه.. يابلاش".

    وتحتوي الفيلا على عدد من المزايا، بحسب موقع "بوكينج" لحجز الفنادق، منها تراس وإطلالة على البحر، مع تليفزيون مدفوع الثمن وصندوق أمانات، وتكييف، إضافة إلى مرافق كي الملابس ومدفأة، فضلًا عن مدخل خاص، ومجفف ملابس، وخزانة ملابس، كما تشمل على آلة صنع الشاي / القهوة، وميني بار، ومطبخ صغير، ومنطقة لتناول الطعام وغلاية كهربائية وأدوات المطبخ، وموقد مسطح وطاولة طعام.

    اقرأ أيضا: تصل لـ250 ألف جنيه في 72 ساعة.. أسعار الساحل الشمالي في عيد الأضحى

    ونفت إدارة الحجوزات بالفندق، صحّة الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل، مؤكدة لـ"مصراوي"، أن هناك ستة مستويات للخدمة التي تقدمها إدارة الفندق للزوار، ولعل أبرزها الغرف التي تطل على البحر (سويت) ويبلغ سعره في الليلة الواحدة نحو 45 ألف جنيه شامل الوجبات، وبالتالي السعر خلال الستة أيام 270 ألف جنيه وليس مليون جنيه كما يتردد.

    أما الغرف الأخرى الأقل في المستوى يبدأ سعرها في الليلة 14 ألف جنيه لغرفة مزدوجة لشخصين، و84 ألف جنيه خلال 6 أيام عيد الأضحى المبارك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان