"لو ملكش في الزحمة".. ابتعد عن هذه الأماكن في العيد

08:32 م الثلاثاء 04 يونيو 2019

صورة أرشيفية

كتب - معتز حسن:

يأتي عيد الفطر علينا بالخير والبركات، وكذلك أيضًا يأتي على بعض المناطق والميادين بالزحام الشديد والتجمعات الشبابية للاحتفال والتنزه في شوارعها، إلا أن هناك البعض لا يفضلون الادزحام الشديد والتكدثات البشرية.

وفي حال كنت من ضمن الأشخاص الذين لا يفضلون الذهاب إلى الأماكن التي تمتلئ عن آخرها بالأشخاص نتيجة زيادة الإقبال عليها خلال أيام عيد الفطر، إليك أبرز المناطق المزحمة داخل القاهرة. ويمكنكم الإطلاع عليها خلال الصفحات التالية...

- وسط البلد

من المعروف أن هذه المدينة التاريخية بشوارعها وعمارتها الآثارية تنتشر فيها كثير من الشباب والفتيات خلال أيام العيد، فهي تضم العديد من السينمات والكافيهات التي يزورها كثير من الشباب من جميع المحافظات.

- ميدان الجيزة

يجد الكثيرون هذا الميدان وجهة مناسبة لالتقاط الصور والتنزه والجلوس داخل الحدائق العامة. والذي يجتمع به كثير من العائلات أيضًا، خاصة مع وجود حديقة الحيوان التي يزورها الكثيرون.

- المراكب النيلية

يجد الكثيرون فرصة استئجار المراكب النيلية مع الأصدقاء أمر ممتع ورائع خاصة تلك المراكب التي تنتشر عند ميدان التحرير، وتكون تكلفتها في متناول الجميع.

- كوبري قصر النيل

هو من أكثر الكباري داخل القاهرة إقبالًا من حيث أعداد الزوار، فهناك يمكنك المشي على جانبي الكبري، والاستمتاع بالهواء المنعش، والتقاط الصور التذكارية وتناول الأطعمة الخفيفة.

إعلان