أماكن سيعشقها أطفالك أثناء زيارك ميونخ (صور)

11:50 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

كتب- معتز حسن:

تُعد ميونخ من أفضل المدن السياحية للسفر مع عائلتك، فهي تقدم الكثير من الأنشطة السياحية الرائعة التي تهم الكبار والصغار فعلى سبيل المثال، القصور التي تشبه الحكايات الخيالية والقرى الجميلة ذات المنازل الملونة والحديقة الأولمبية والعديد من المتاحف المجهزة بشاشات تفاعلية وقاعات ألعاب.

وفي هذا الموضوع نستعرض لكم أبرز هذه الأماكن وفق ما نشره موقع "travelerpedia".

- حديقة حيوان هيلابرون

حديقة حيوان هيلابرون

هي واحدة من أرقى حدائق الحيوان في أوروبا، وقد تأسست منذ أكثر من 100 عام على مساحة 89 فدان وكانت أول حديقة تقسم الحيوانات في موائل بحسب بيئتها الأصلية، حيث يتجول أكثر من 1900 حيوان في مساحات مفتوحة كبيرة بما في ذلك الحيوانات القطبية ولديها المناخ المناسب لها والطيور التي يمكنها التحليق بحرية داخل قفص عملاق، كما يستطيع الأطفال ركوب الخيول والجمال والتنزه على طول النهر.

- قصر ريزيدينز

قصر ريزيدينز

تم تصميم قصر ريزيدينز في بداياته على هيئة قلعة صغيرة عام 1385م، لكن الحكام الذين تتابعوا في حكم القلعة قد جددوها ووسعوها، فتحولت إلى قصير كبير مُحاط بحدائق واسعة، ويضم اليوم العديد من المتاحف، والمعارض التي تتمحور حول تاريخ بافاريا، كما يستضيف المسابقات الموسيقية الكلاسيكية، والحفلات الموسيقية، ويوجد العديد من القواعد الصارمة المفروضة على الزائرين عند زيارة القصر.

- الحديقة الأولمبية

الحديقة الأولمبية

بنيت الحديقة الأوليمبية الصيفية عام 1972 على مساحة تتجاوز مليوني متر مربع، وقد تم تحويلها إلى مجمع ترفيهي ضخم يستضيف الحفلات الموسيقية على مستوى عالمي، فضلاً عن الأحداث السنوية مثل مهرجان تولوود الصيفي للفنون، كما يوفر للعائلات الكثير من وسائل الترفيه بما في ذلك جولات ما وراء كواليس وفرصة لتسلق سقف الملعب وصعود البرج الأولمبي الذي يبلغ ارتفاعه 290 متراً ويحتوي على مطعم ومنصات مراقبة.

- كونديتوري

كونديتوري

عند زيارة ميونخ مع الأطفال لا يجب تفويت زيارة إحدى مقاهي كونديتوري المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والتي تقدم الكعك والمعجنات الطازجة من نوعها مع كوب من الشاي أو القهوة أو الشوكولاتة الساخنة.

- الحديقة الإنجليزية

الحديقة الانجليزية

تعتبر حديقة ميونخ الإنجليزية أجمل وأكبر حديقة في ألمانيا، فهي تغطي مساحةً تبلغ حوالي 3.7 كيلومترٍ مربع، وتضم العديد من مجموعات الأشجار والنباتات، التي رُتبت بشكل طبيعي، كما يوجد 9 كيلومترات من الجداول المتعرجة، والبحيرات الاصطناعية، وتم تصميم الحديقة الإنجليزية عام 1785 كحديقة عسكرية، وهي الآن مقصد للمشاة، والعدائين، وراكبي الدراجات الذين يتجهون لمساراتها التي يبلغ طولها 78 كيلومتر.

إعلان

إعلان

إعلان