• نصائح هامة لتوفير المال قبل سفرك إلى دبي

    09:32 م الإثنين 22 أبريل 2019
      نصائح هامة لتوفير المال قبل سفرك إلى دبي

    نصائح هامة لتوفير المال قبل سفرك إلى دبي

    كتب - معتز حسن:

    في السفر سبع فوائد إلا أن قبل خوض غماره هناك أربع مشقات إن لم تستعد لها عانيت وضاع استمتاعك برحلتك، فالأكثرية منا ينفقون الكثير أثناء السفر، ويفشلون في ادخار أو توفير المصروفات وضبط الميزانية، خاصة وإن كانت الوجهة واحدة من أكثر الأماكن السياحية شهرة في العالم؛ مدينة دبي، المعروفة بكلفتها الباهظة.

    التقرير التالي يعرض لك مجموعة من النصائح التي تساعدك في ادخار الأموال أثناء رحلتك إلى هذه المدينة الساحلية، وفقًا لموقع " bigodino" الإيطالي.

    - حجز الفنادق

    دبي من أكثر المدن التي تحوي العديد من الفنادق السياحية بمختلف أنواعها، ولكنك يمكنك الحصول على خدمة ممتازة مقابل تكلفة معقولة بإقامتك في أحد الفنادق 3 نجوم، وكل ما سينقصك هو خدمات مثل المراكز الصحية وخدمات النقل والمكوكية.

    - رحلة ثقافية

    إن كنت تود أن تتعرف أكثر على لاثقافة الإماراتية المحلية، هناك العديد من المتاحف في المدينة التي تستعرض تاريخ الإمارات ودبي وتقاليدها، غير أنها تضم العديد من الأماكن الثقافية، والتي أغلبها تقدم مقابل مبالغ رمزية.

    - اختيار الوقت المناسب

    تشتهر دبي بانها تضم أفخم الماركات العالمية في كامة المجالات وتمتلك أسواق تجارية ليس لها مثيل في العالم كله، ولكن يجب عليك أن تتحكم في نفسك ولا تنخدع أمام العروض والخصومات الشرائية، إذ يقول الخبراء أن أفضل وقت للشراء في دبي بين شهري نوفمبر وإبريل، إذ يكون الطقس لطيفًا نوعًا ما

    - التنقل

    يُعد التنقل داخل دبي من الأمور المكلفة للغاية خاصة مع استخدام سيارات الأجرة، ولكن الأمر لن يقل رفاهية حال استخدام المواصلات العامة او واستقلال المترو، فهو يعد أمرًا ترفيهيًا في دبي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان