• منها "كاميرات السعادة".. 7 أمور مذهلة لن تراها إلا في دبي

    10:00 م الخميس 28 مارس 2019

    كتب- معتز حسن:

    كثيرًا ما يتردد اسم دبي مرتبطًا بالمستوى المعيشي الجيد وحياة الرفاهية التي تستطيع أن توفرها من خلال العديد من الخدمات والإجراءات لمواطنيها، كذلك هي واحدة من أعظم المدن السياحية العالمية التي تحتوي على كثير من الأماكن الترفيهية التي تدفع السياح بزيارتها من جميع أنحاء العالم.

    وفي هذا الموضوع ننشر لكم 7 أشياء مميزة للغاية تقدمها دبي لضمان سعادة الإنسان ورفاهيته، يصعب أن تجدها في مدينة أخرى في العالم- وفق ما نشره موقع "الإمارات اليوم".

    - كاميرات السعادة

    كاميرات ذكية جديدة تقيس مدى رضاء مواطنيها من خلال تحليل الأوجه قبل وبعد إتمام الخدمات المقدمة، بشكل فوري ودقيق. للتأكد من مدى رضاء المواطنين.

    - دبي مول

    دبي مول

    تمتلك دبي أحد أفخم المولات في العالم، يكفي القول إنه يحتوي على حوض ماء بعرض 32 متر وارتفاع 3 أمتار ويمكنك الغوص داخله مع الأسماك والشعاب المرجانية داخل الحوض، ويمكنك أن المكوث مع الأسماك في الغرف الموجودة في فندق أتلانتس حيث يتم دفع 8 الأف و200 دولار لليلة الواحدة.

    - دوريات شرطة السعادة

    شرطة السعادة

    استكمالًا لمسيرة إسعاد المواطنين فهناك دوريات السعادة، وهي عبارة عن دوريات لشرطة المرور تتجول في شوارع المدينة تكافئ السائقين الملتزمين بقواعد المرور، وذلك غير ساعة السعادة فهي ساعة تخفيضات في المطاعم والمقاهي والفنادق المختلفة.

    - ماكنات صرف الذهب

    ماكنات الصرف الألي

    ليس غريبًا أن ترى ماكنات صرف أموال في شوارع أي مدينة في العالم، ولكن الغريب أن تجد ماكنات صرف سبائك الذهب ومجوهرات في شوارع دبي، ويتم تعبئة هذه الماكنات في الأسبوع مرتين.

    - جزر النخيل

    جزر-النخيل

    يمكنك أن تسافر في رحلة جوية سعيدة بالطائرة وتتمتع بالمناظر الخلابة، ورؤية جزر النخيل المدهشة على شواطىء البحر.

    - ناطحات السحاب الملتوية

    ناطحات الحساب

    تعد ناطحات السحاب من مظاهر الدول التي تدل على ازدهارها حضاريًا، واستطاعت دبي أن تبهر العالم بناطحات سحاب ملتوية ولها شكل مميز للغاية ليس له مثيل في العالم كله.

    - مساعدة الفقراء بشكل مختلف

    مساعدة الفقراء

    حرصت بعض الأسواق في دبي على مساعدة الفقراء دون أن تجرح مشاعرهم، من خلال مجموعة ثلاجات تحتوي على أطعمة مختلفة يمكن لأي شخص محتاج أن يأخذ منها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان