إعلان

هل تحب السفر؟.. انتبه جيدا لهذه العبارات المضللة حتى لا تفقد أموالك

02:17 م الإثنين 25 مارس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

تحاول شركات ووكالات السفر التفوق على غيرها بكلمات وعبارات تعد بالمرور بخبرات مثيرة ومناظر خلابة. ولكن الغرض منها هو جعل أنشطة عادية أكثر جاذبية. فإذا رأيت أي من هذه الكلمات أو العبارات في الكتيب السياحي، فلتعلم أنك قد تكون بحاجة لتقليل توقعاتك.

فنون الطهي:

فنون الطهي تعني المطبخ وفي سياق العطلة عادة ما تعني زيارة مطاعم. ويقول الباحث في مجال السياحة تورستن كيرستجس من جامعة يادة للعلوم التطبيقية بألمانيا: "إنها عبارة ساحرة تشير إلى أن الطعام سيكون في قلب الرحلة".

"وفي النهاية كُل بقدر ما تريد من الأشياء التي لن تستطيع تحمل تكلفتها في الديار". فنون الطهي في النهاية هي حاجة إنسانية أساسية. ويحب المروجون للسياحة استخدام العبارة لأنها تشير إلى أن جودة الطعام ستكون عالية.

اللآلئ ومعابد الذواقة:

المعبد هو مكان للصلاة وفي معبد الذواقة يتم عبادة الطعام الرفيع. إنها كلمة جيدة ولكنه ربما يكون مطعم مكلف، فبالتالي تفقد الأسعار قبل حجز طاولة.

ويقول جيرستجيس: "قد تفضل التوجه إلى معبد يقدم طعام يؤكل خارجه إذا أردت أن تشعر بالشبع".

ومن ناحية أخرى، الكثير من مقاصد العطلات توصف بأنها لآلئ. وقد تبدو لؤلؤة البحر الأدرياتيكي ولؤلؤة البحر المتوسط كأنهما مكانا واحدا ولكن يطلق على الكثير هذا الاسم.

وتشير العبارة إلى أنها "صغيرة ونادرة وأحيانا لا يتم اكتشافها سوى عبر أخذ نظرة عن قرب"، بحسب كيرستجيس. ولكن انتبه، اللآلئ ليست رخيصة.

فيديو قد يعجبك: