إعلان

بـ1800 جنيه.. تكلفة قضاء ليلة وسط 77 أسدًا بهذا الفندق (صور)

12:16 ص الأحد 06 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

طالما حرصت الفنادق على ابتكار طرق كثيرة منها الغريب والمميز لجذب أكبر عدد ممكن من النزلاء، وحول العالم شاهدنا فنادق غاية الغرابة مثل فندق "The Lion House"، الذي يقدم اختبارًا خطيرًا وغاية الصعوبة.

يضع هذا الفندق النزلاء في منزل محاط بسياج مكهرب لحمايتهم من 77 أسداً تتجول حول الفندق ليلاً ونهاراً وسط غابات جنوب أفريقيا، لينام النزلاء وسط هذا المكان المرعب.

وتولت محمية "GG" غير الربحية ببناء هذا الفندق، بهدف حماية الأسود، مما قد يعرضها للانقراض، وتستعين لتحقيق هدفها برسوم الحجز، وتصل تكلفة الليلة الواحدة في الفندق 104 دولار (أي ما يعادل حوالي 1800 جنيه مصري).

ويسمح للنزلاء في الفندق بمراقبة الأسود عن مسافة لا تزيد على 5 أمتار، ومتابعة سلوكها الطبيعي في البراري دون أي تدخل بشري، في مشهد وصفته سوزان سكوت، مديرة الصيانة في شركة GG Conservation بالـ"مشهد يبعث على الدفء والبهجة"، وفق ما ذكر موقع "Oddity Central".

وأضافت سكوت: "يمكن للزوار مراقبة السلوك الطبيعي للأسود ويرون تفاعلهم مع بيئتهم وأقرانهم من الأسود الأخرى، كما أن النزلاء يعلمون أنهم يسهمون في حماية هذه المخلوقات عن طريق رسوم حجز الفندق".

كما أكدت أن فندقهم فريد من نوعه، حيث يوفر للزوار تجربة مميزة للتعرف على ملك الغابة دون أي أذى قد يلحق بالأسود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان