إعلان

بالصور- "كاتشب وبومة".. أغرب 5 وشوم رسمها مشاهير العالم على أجسادهم

03:12 م الجمعة 18 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

يحرص النجوم والمشاهير دائمًا على أن يظهروا بشكل مميز ومختلف، وذلك نراه واضحًا من خلال ممتلكاتهم من سيارات ومنازل فاخرة، وكذلك أزيائهم ومظهرهم بشكل عام.

ومن أكثر الأشياء غرابة التي قام بها كثير من المشاهير رسم أشكال من "التاتو" على أجسادهم، والتي التقطتها عدسات الكاميرات، إذ بدت تلك الرسومات غريبة وفي بعض الأحيان غير مفهومة، لذا ننشر أكثر 5 وشوم غرابة على أجساد المشاهير، وفق ما نشره موقع "ديلي ميل".
- كيندال جينر
رسمت عارضة الأزياء "كيندال" وشمًا غير مفهومًا على شفتها من الجزء الداخلي، وقد صنعته وهي في حالة سكر تمامًا، وحينما عادت لوعيها لم تتذكر أي شيئًا ولا سبب اختيارها لكلمة "MEOW".
- بينك
وضعت المغنية "بينك" أغرب وشم يمكن أن تراه وهو عبارة عن "باركود" على الجزء الخلفي من رقبتها، وقالت إن الأرقام المكتوبة هي تاريخ عيد ميلادها وتاريخ إصدار ألبوم Missundaztood والرقم 13.
- لانا ديل راي
على إصبعها الثاني يمكنك أن ترى وشمًا صغيرًا "Die Young" ويعني الرغبة في الموت في سن صغير، وهذا الوشم يُعبر تمامًا عنها، حيث إن المغنية قالت في أحد المرات إنها تمنت أن تموت وهي شابة.
- جاكسون راثبون
يبدو أن الفنان "جاكسون" يعشق تناول "الكاتشب" بشكل كبير لدرجة أنه رسم وشمًا على شكل زجاجة "كاتشب" على ساقه.
- جاستن بيبر
ومن أغرب الوشوم كان للمغني الشهير "جاستن بيبر" إذ وضع وشمًا على شكل بومة صغيرة على ذراعه، ولم يفصح أو ما الذي يقصده بهذا الوشم الغريب.

فيديو قد يعجبك: