هذه هي القواعد الملكية لأزياء الأميرين جورج وشارلوت

08:00 م الأحد 26 أغسطس 2018

مصراوي-

من المعروف تمسك العائلة المالكة البريطانية من أكبر لأصغر فرد بها بعديد من العادات، المرتبطة بكثير من أمور حياتهم، من بينها بعض القواعد الصارمة التي تنطبق حتى على الأميرين جورج وشارلوت، نجلا الأمير ويليام وكيت ميدلتون، دوقا كامبريدج.

من أبرز القواعد التي يجب على الأميرين جورج وشارلوت الالتزام بها، ارتداء "الأميرة الصغيرة" الفساتين فقط، أو ظهور الأمير جورج بالبناطيل القصيرة، بحسب موقع "ذا صن" البريطاني.

قالت مصادر مقربة من العائلة الملكية البريطانية: "إن الصبيان البريطانيين الذين ينحدرون من عائلات أرستقراطية مجبرون على ارتداء الشورتات، أو البناطيل الإنجليزية القصيرة، حتى بلوغهم عمر الثامنة، لأنه من المعيب أن يرتدي صبي أرستقراطي بنطلونًا طويلاً مثل باقي الأولاد".

بالإضافة إلى أن الأمير ويليام، والد الأميرين جورج وشارلوت، التزم بهذه القاعدة الملكية في صغره وظل يرتدي الشورتات حتى دخوله المدرسة في عمر الثماني سنوات.

أما الأميرة الصغيرة شارلوت فتخضع هي أيضاً للقواعد الملكية نفسها، والتي تُلزمها بارتداء الفساتين الكلاسيكية في كل المناسبات.

قالت المصممة راشيل رايلي، التي عملت مع العائلة الملكية عام 2017، إنه يتوجب على أطفال العائلة الملكية البريطانية ارتداء تصاميم كلاسيكية وبسيطة، غير مرتبطة بأية موضة أو حقبة زمنية بعينها، لأنه يُفترض أن يظهر كل أطفال العائلة الملكية البريطانية بملابس متشابهة في الصور الفوتوغرافية.

إعلان

إعلان

إعلان