إعلان

كيف ساندت دوقة كامبريدج ميجان ماركل في أزمتها الأخيرة؟

02:31 ص الخميس 02 أغسطس 2018

كيت ميدلتون وميجان ماركل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

بعد ظهور دوقة ساسكس، ميجان ماركل، بدون والدها في حفل زفافها، ونشر الصحف و المجلات العالمية أن هناك علاقة متوترة بينها وبين والدها، إلا أن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، حاولت مساعدتها، بحسب ما ذكرته مجلة فوج العالمية.

نشر موقع "فانتي فير" أن البريطاني، أن كيت ميدلتون تتفهم كل ما تمر بيه ميجان ماركل، وحاولت كيت أن توضح للصحف و المجلات، أن ميجان لديها الأن عائلة جديدة وتعيش أيام سعيدة برفقتهم.

ويبدو أن علاقة الدوقتين تتوطد أكثر بالزيارات المنتظمة، إذ أكد المصدر مقرب من العائلة الملكية :"أن كيت غالباً ما تقوم بدعوة ميجان لتناول الشاي، أود أن أقول إنهما تحاولان الالتقاء مرة في الأسبوع، حيث تزور ميجان كيت بغض النظر عن مرافقة هاري لها. وعلى الرغم من انشغال كيت برعايتها لثلاثة أطفال، ومع ذلك تقوم بمساعدتها ومرافقتها دائمًا".

جاءت هذه التصريحات بعد أن نشرت مقابلة لوالد ميجان ماركل على صفحات موقع "الديلي ميل" البريطاني، يهاجم فيها ابنته ويقول:"أشعر بالضيق والحزن من أبنتي، والعائلة الملكة".

يذكر أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، حضرت مع دوقة ساسكس ميجان ماركل المباراة النهائية لمسابقة السيدات بين الألمانية أنجيليك كيربر والأمريكية سيرينا ويليامز في بطولة ويمبلدون للتنس التي أقيمت في لندن منتصف الشهر الماضي.

وعلى الرغم من تواجد الدوقتين معاً خلال الأسبوع السابق في حفل تعميد الأمير لويس، ومرة أخرى احتفالاً بمرور 100 عام على تأسيس سلاح الجو البريطاني، إلا أن هذه المناسبة هي الأولى التي تظهران فيها معاً دون أيّ من أفراد العائلة الملكيّة.

فيديو قد يعجبك: