إعلان

تعرف على أغلى الأجنحة الفندقية حول العالم.. تصل لـ80 ألف في الليلة

11:00 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

كتب- معتز حسن:

أصدر موقع "إيليت ترافيل" السياحي العالمي قائمة بأغلى 10 أجنحة فندقية في العالم للعام 2018، حيث تراوحت تكلفة الإقامة لليلة واحدة في تلك الأجنحة الموزعة بين أوروبا والولايات المتحدة وشمال أفريقيا بين 36 ألف دولار و80 ألفاً في الليلة، وهذه هي القائمة الشاملة للفنادق وأسعارها.

1 – فندق بريزدنت ولسون – سويسرا

تتكلف الإقامة في أغلى جناح في العالم الواقع في فندق بريزدنت ويلسون في سويسرا 80 ألف دولار لليلة الواحدة (أي ما يعادل أكثر من مليون جنيه مصري)، ويتكون الجناح من 12 غرفة نوم وله مصعد خاص به والنوافذ الزجاجية تمتد من الأرض للسقف ويطل على بحيرة جنيف وبحيرة مونت بلانك.

2 – ذا مارك – نيويورك

يتكون الجناح العلوي في فندق ذا مارك في نيويورك من 5 غرف نوم ملكية، فضلاً عن 6 غرف أخرى ومكتبة وغرفة طعام تتسع لاثنى عشر شخصاً، وغرفتين للتزين، وتعتبر هذه أكبر مساحة يمكن أن تجدها في فندق في نيويورك، وتتكلف الإقامة فيه 75 ألف دولار في الليلة.

3 – فندق مارتينيز – فرنسا

تبلغ تكلفة الإقامة في الجناح في فندق مارتينيز الخمس نجوم بمدينة كان في فرنسا 53 ألف دولار في الليلة، وهو يطل على الريفيرا الفرنسية، ويتكون الجناح من 4 غرف نوم مساحتها 17 ألف قدم مربعة وتغطي الحوائط لوحات من إبداع الفنانين العالميين بيكاسو وماتيس.

4 – فندق فايينا – ميامي بيتش – الولايات المتحدة

يكلف الجناح العلوي في فندق فايينا على شاطئ ميامي في الولايات المتحدة 50 ألف دولار في الليلة، ويتكون من 5 غرف نوم ويطل على مياه المحيط الزرقاء، وصمم دواخل الفندق المخرج السينمائي باز لورمان وزوجته كاثرين آرتين.

5 – فيلات التل – جزر فيجي

تصل تكلفة الإقامة في أعلى من فيلات التل على جزيرة لوكالا في فيجي 45 ألف دولار في الليلة، وعدد الفيلات في هذا الفندق 25 فقط، أغلاها فيلا التل التي تقع في أعلى نقطة على التل المرتفع، وتطل على مياه المحيط المتلألئة. ويوجد في هذه الفيلا حوض سباحة ولها مطبخ خاص بها وسائق ومربية.

6 – الجناح العلوي في فندق كالا دي فالوب – إيطاليا

يقع فندق كالا دي فالوب في مدينة سردينيا في إيطاليا وما يميز هذا الجناح السطح الخاص وعليه حوض سباحة ويطل على المياه الزرقاء للبحر المتوسط، ويتكون من 3 غرف نوم وغرفتي معيشة، وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح في ليلة واحدة 41117 دولاراً.

7 – فندق بلازا نيويورك

تبلغ تكلفة الإقامة في الجناح الملكي في فندق بلازا بمدينة نيويورك 40 ألف دولار في الليلة الواحدة لأن له مصعد خاص به ويطل على شارع فيفث إفينيو ونافورة بوليتزر وملحق بالجناح مكتبة خاصة وغرفة رياضية كاملة وغرفة للتزين ومطبخ خاص ويخدمه خادم خاص وصنابير الحمام مطلية بالذهب.

8 – فندق دو باريس مونت كارلو

يتكلف الجناح في هذا الفندق 37 ألف دولار في الليلة الواحدة لأنه يطل على البحر المتوسط ويتكون من طابقين يشملان غرفتين للنوم ومكتب وقاعة ساونا، فضلاً عن شرفتين خاصتين وحوض سباحة بمياه دافئة وجاكوزي ومنطقة استحمام خاصة.

9 – فندق ماندرين أورينتال – نيويورك

تبلغ الإقامة في الجناح رقم 5000 في هذا الفندق 36 ألف دولار في الليلة الواحدة، ويقع الجناح في الطابق الخمسين ويتكون من 3 غرف نوم وغرفة معيشة وغرفة طعام لعشرة أفراد وبه رسم حائطي من إبداع الفنان ساورفسكي.

10 – جراند رياض في رويال منصور المغرب

يقدم فندق جراند رياض في منطقة رويال منصور في مراكش بالمغرب حوائط مكسوة بالذهب وهو مثال الفخامة، ويتكون الجناح هناك من ثلاث غرف نوم وسطح يطل على جبال أطلس وحديقة مغطاة ونافورات مياه وحمام سباحة في حديقة خاصة بالجناح، ويتكلف هذا الجناح 34380 دولاراً في الليلة الواحدة.

فيديو قد يعجبك: