إعلان

بمناسبة الصيف.. كيف يمكنك إعداد حقيبة السفر بشكل مثالي

04:21 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

بمناسبة الصيف.. كيف يمكنك إعداد حقيبة السفر بشكل م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

السفر دائمًا ما يحتاج لاستعدادات كبيرة وتنظيم خاص حتى لا تنسي أي شيء ما يضطركِ إلى إنفاق مصاريف أخرى قد تحتاجينها في التنزه مع أطفالك وزيارة المعالم السياحية.

لذا هذه قائمة بالأشياء الأساسية التي يجب عليك حملها في حقيبتك أثناء السفر ولكن الأهم هو أن تجهز الحقيبة قبل السفر قبل الموعد بيومين حتى لا تنسي أي شيء، وفق ما نشرت مجلة "حياتك".

- ضعي أدوات المكياج الاساسية التي تعطي لك مظهرا طبيعيا على البحر ولا تبالغي في وضع المكياج، حيث لا يفضل وضع الماكياج على البحر، حتى لا تتسبب الحرارة والمواد الكيميائية في ضرر لبشرتك.

- ضعي في حقيبتك "الاكسسوارات" المناسبة لكل قطعة ملابس وأيضًا "الاكسسوارات" التي يمكنك ارتداؤها على البحر مع ثوب السباحة، مثل "الاكسسوارات" المصنوعة من قماش الكتان والخوص والألوان المُبهجة، وأيضًا لا تنسي قبعة ضخمة من الخوص.

- لا تحملي في حقيبة سفرك أي مجوهرات مثل الذهب مثلاً والألماظ حتى لا تفقديه على البحر أو في الغرفة.

- لا تنسي فرشاة الشعر ومستحضرات العناية بالشعر وحمايته من التقصف وآشعة الشمس وملوحة البحر. ولا تنسي شاحن الموبايل واللابتوب والكاميرا أيضًا حتى تستطيعين تسجيل كل اللحظات الجميلة مع عائلتك وكل تحركات أطفالك على البحر.

- لا تنسي مكواة الرحلات حتى تكتمل اناقتك يجب أن تكون ملابسك مهندمه ونظيفة لذلك ستحتاجين للمكواة إذا كانت أقمشة ملابسك تحتاج للكي دائمًا.

- لا تنسي أخذ كتاب إذا كنت تحبي القراءة، أو اسكتش للرسم، أو نوتة وقلم اذا كنت تهوين الكتابة.

فيديو قد يعجبك: