إعلان

بيت الجحيم المسكون.. تعرف علي منزل الامير هاري وميجان بعد الزواج

02:36 ص الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي

وقع اختيار الأمير هاري ولي العهد الثاني للمملكة المتحدة وميجان مركل علي منزل "يورك كوتاج" للعيش فيه بعد الزواج خلال أسبوعين من الآن، رغم أن المنزل تم احتقاره وغادره كل من سكنه من أفراد العائلة الملكية، ووصفوه بانه "بيت الجحيم".

ووصف أفراد الأسرة المالكة الذين سكنوا هذا المنزل من قبل بأنه بلا ميزة علي الإطلاق وفيلا صغيرة هشة في منطقة ريفية، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويفصل منزل الزوجية الذي يحمل الكثير من ذكريات الطفولة مسافة صغيرة من البيت الكبير في ساندرينجهام، حيث تقيم الملكة إليزابيث، ويقع علي حافة بحيرة صغيرة للبجع.

ووصفت الملكة فيكتوريا المنزل ببيت "رعب"؛ لأن ممراته متعرجة وغرفه مخيفة، ولا تشرق الشمس فيها إلا نادراً، وهو عكس الجو المشس الذي نشات فيه ميجان ماركل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت الصحيفة أن السر وراء اتجاه الزوجين للعيش في هذا المنزل، هو أنه هدية من الملكة اليزابيث، مضيفة أن العيب الرئيسي في المنزل هو ان من صممه لم يكن مهندساً معمارياً، ولذا فيه متاهات من الممرات الملتوية.

وكره المنزل 33 فرداً من أعضاء الأسرة المالكة، ولم يمكث أحداً في المنزل أكثر من ستة أشهر، بسبب شبح الامير إيدي، أحد سكان القصر القدامي والذي يُوفي في سن صغيرة بسبب المرض.

فيديو قد يعجبك: