إعلان

ميجان ماركل تتلقى دورة تدريبية بعد الزواج لمدة 6 أشهر.. والسبب

08:22 م الخميس 24 مايو 2018

ميجان ماركل تتلقى دورة تدربية بعد الزواج لمدة 6 أش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

ستتلقّى العروس الملكية ميجان ماركل دورة تدريبية عاجلة حول "كيف تصبح مَلَكيّة؟" على يد مستشارة الملكة الخاصّة، بحسب ما أفادت به تقارير صدرتْ مؤخراً،حسب ما جاء في صحيفة ميرور البريطانية.

وتقدم سامانثا كوهين المساعدة لدوقة ساسكس الجديد، التي وكانت تعمل كسكرتيرة خاصة للملكة وتبلغ من العمر 49 سنة. ومن المتوقّع أن يتمّ تدريب ميجان على مواكبة البروتوكول، ومعرفة كافة التفاصيل الدقيقة حول الحياة مع النظام الملكي.

وتقدّمت سامانثا باستقالتها في سبتمبر/أيلول 2017، عقب إعلان مغادرة السير كريستوفر، سكرتير الملكة الخاص، بعد 15 عاماً من الخدمة الملكية. إلا أن كوهين وافقت على البقاء في منصب السكرتيرة الخاصة المؤقّتة للأمير هاري وميجان ماركل، بحسب ما أوردت صحيفة The Times البريطانية

وستتولّى سامانثا، إرشاد العروسين خلال السنة الأولى من الزواج.

ويُعتقَد أن ميجان ستقضي بقية العام في لقاءات بالجمعيات الخيرية، كما ستنشغل بغيرها من القضايا، في جولةٍ وطنية لا يقاطعها سوى شهر العسل، بالتزامن مع تلقّي التعليم من سامانثا. وسيكون ذلك عبارة عن 6 أشهر من الاستماع، بحسب ما أفاد أحد المصادر إلى صحيفة ميرور.

وتابع قائلاً "على الرغم من ذلك، لن يكون الأمر سهلاً، فسيكون هناك الكثير لفعله. وقد عَمِلت ميغان في كلّ يوم في حياتها. لذا فهي معتادة على جدول الأعمال المُلزِم والصارم".

ويذكر أن ميجان، أعلنت اعتزالها العمل بالتمثيل بعد خطوبتها من الأمير هاري، ظهرت رسمياً للمرّة الأولى كدوقة في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز، الذي أتمّ السبعين من عمره هذا العام، في حديقة قصر باكنجهام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان