إعلان

تعرف كيف أنقذ "قط" أسرة كاملة من الموت

09:00 م الأحد 20 مايو 2018

تعرف كيف أنقذ "قط" أسرة كاملة من الموت

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

مصراوي-

تمكن قط ذكي من إنقاذ عائلة بأكملها من الموت اختناقًا بغاز أول أوكسيد الكربون السام، بعد أن استيقظ على تسرب في جهاز تسخين الماء، وراح يصدر أصواتًا لتنبيه الأسرة، قبل أن تحل الكارثة.

وتقول أريانا كيسكيس إن قط الأسرة، عادة ما يكون هادئًا، لكنه راح يصدر أصوات مواء على غير عادته صباح الثلاثاء الماضي، مما نبه الأسرة، إلى وجود شيء غير عادي في المنزل، بحسب موقع "تواصل لايت".

وراح القط يموء بصوت مرتفع، ويحاول إرشاد الأسرة للخروج من المنزل في ولاية أوهايو الأمريكية، وفقد الوعي عدة مرات، لكنه ظل مصرًا على تنبيه الجميع.

وفقدت "أريانا" الوعي هي الأخرى عند بهو المنزل، وحملها والدها وشقيقها إلى الخارج، وعندما استيقظت، وجدت والدتها تحمل القط الشجاع معها، بعد أن ساهم بإنقاذ حياة الأسرة.

ونجا القط وجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى قطة أخرى كانت تقيم في المنزل، وقال الضابط كيفين هامرلدر من قسم مكافحة الحرائق: إن غاز أول أوكسيد الكربون قاتل صامت، فهو عديم اللون والرائحة ولا طعم له.

فيديو قد يعجبك: