إعلان

في هذه المدينة.. شركة تسمح لموظفيها بشرب الحشيش أثناء العمل

10:30 ص الأربعاء 02 مايو 2018

في هذه المدينة.. شركة تسمح لموظفيها بشرب الحشيش أث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

نقضي ساعات طويلة في أماكن العمل أمام أجهزة الكمبيوتر، فنشعر بالتعب والإجهاد الشديد، ولهذا قررت شركة تسويق في مدينة ريميني الإيطالية، مساعدة موظفيها على محاربة الشعور بالإرهاق، ولكن طريقة غريبة، وهي الإتاحة لهم بتناولهم نبات القنب، وهو نوع من أنواع النباتات المخدرة.

رأت إدارة الشركة أنه في صالح الموظفين، الإتاحة لهم بشرب الماريجوانا بجانب تناولهم للكعك، والمشروبات العادية، وفقًا لموقع " fanpage" الإيطالي.

وقال جاكومو أركارو، مالك الشركة: "جاءت فكرة إدخال الحشيش وإتاحته للموظفين، بهدف خلق بيئة عمل هادئة ومثالية، بجانب المبادرات الأخرى التي اتخذناها في السابق مثل المرونة في مواعيد العمل.

وأضاف "أركارو": "نحن فريق كامل من الشباب، ومتوسط عمر الموظفين في شركة Black Marketing Guru، أقل من 30 سنة، لكننا استطعنا توسيع نشاط الشركة، حتى وصلنا خلال عامين فقط إلى 30 موظفًا.

وذكر الموقع أن مالك الشركة دائمًا ما كان مصر على الحفاظ على مقر الشركة في مدينة ريميني الإيطالية، وعدم نقله إلى ميلانو أو روما، لما يتسم به أسلوب الحياة في هذه المدينة الصغيرة، من هدوء واسترخاء.

وقال صاحب شركة Black Marketing Guru: "إدارة الشركة مقتنعة بأن تناول هذه المواد المخدرة، ببساطة يمكن أن يضمن استرخاء الموظفين والسماح لهم بالعمل بشكل أفضل".

فيديو قد يعجبك: