إعلان

بعد "هاري وميجان".. 5 قلاع بريطانية توفر لك حفل زفاف ملكي.. وبالأسعار

01:04 ص السبت 19 مايو 2018

بعد "هاري وميجان".. 5 قلاع بريطانية توفر لك حفل ز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

يترقب الكثيرون حول العالم حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، اليوم السبت، والذي سيقام في كنسية سانت جورج بقلعة وندسور، للحصول على جرعة إضافية من الإلهام لحفلات زفافهم.

وتوجد في بريطانيا عدة قلاع تاريخية متاحة للجميع لإقامة حفلات الزواج بها، والأمر لم يعد مرتبط بالعائلة المالكة البريطانية فقط كما كان في الماضي، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فهناك 5 قلاع متاحة للجميع وبأسعار مناسبة.

1-قلعة دورست، هايكليف

تتميز بالأسقف العالية والتصميمات الداخلية الفاخرة والإطلالة الرائعة. ولا تتجاوز تكلفة حفل الزفاف في هذه القلعة 1000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى مبلغ 5 آلاف دولار على استضافة ما يقرب من 80 شخصًا من الضيوف.

قلعة دورست، هايكليف

2- قلعة لوملي، دورهام

إذا كنت من هواة التاريخ، فهذه القلعة مكانًا مثاليًا لك، حيث يعود تاريخها إلى 600 عام، وتتميز بغرف الطعام الفخمة، وإمكانية إقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق في حديقتها الساحرة. وإقامة حفل الزفاف فيها يكلف 5000 دولار أمريكي ويشمل هذا السعر استضافة 100 من الضيوف.

قلعة لوملي، دورهام

3- قلعة بنسلفانيا، جزيرة بورتلاند

إذا كنت ترغب في حفل زفاف يطل على منظر البحر والحدائق الخلابة، والإقامة الفاخرة خلال حفل زفافك، فما عليك إلا التوجه إلى قلعة بنسلفانيا التي تقدم مجموعة من باقات الزفاف التي تتناسب مع احتياجات العروسين. وتبدأ عروض حفلات الزفاف في هذه القلعة من 3 آلاف إلى 10 آلاف دولار.

قلعة بنسلفانيا، جزيرة بورتلاند

4- قلعة أوزبورن، وايت آيلاند

اعتادت الملكة فيكتوريا على قضاء عطلاتها في هذه القلعة، ويمكنك الاحتفال بزفافك في إحدى قاعاتها الفخمة أوبالقرب من شاطئ البحر. وتبلغ تكلفة حفل الزفاف في القلعة ما يقرب 2000 دولار أمريكي، إضافة إلى تكاليف أخرى تحدد بحسب عدد الضيوف.

قلعة أوزبورن، وايت آيلاند

5- قلعة سانت دونات، جنوب ويلز

تضم حدائق ملونة وإطلالات خلابة على البحر، وهي مملوكة لكلية العالم المتحد للمحيط الأطلسي التي تتيح المجال في العطلة الصيفية لمن يرغب بإقامة حفلات الزفاف فيها. وتكلفة حفل الزفاف تبدأ من 5 آلاف دولار.

قلعة سانت دونات، جنوب ويلز

فيديو قد يعجبك: