إعلان

بالصور- بعد 10 سنوات من زواجها..امرأة تسافر حول العالم بفستان الزفاف

02:00 م الجمعة 11 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

سافرت عروس تدعى جنيفر سالفاج وزوجها جيف حول العالم بهدف تجديد ذكرى زواجها العاشرة، والتقطت صوراً رومانسية بفستان الزفاف في كل منطقة ذهبت إليها، وفقًا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

و استطاعت العروس التي تزوجت من رجل يدعى جيف، ويعيشان في جزيرة إستر الواقعة بتشيلي عام 2008، أن تزور حوالي 40 دولة حتى الآن، وحرصت على تصوير مشروع "فوتوجرافي" يحمل عنوان "فستان واحد، امرأة واحدة، عالم واحد".

وتنوعت البلدان التي زارها الزوجان من الشرق إلى الغرب، وهي الأرجنتين وأستراليا والباهاما وكمبوديا والصين وإنجلترا وفرنسا ومصر واليونان والمجر وأيسلندا وإيطاليا وجامايكا والأردن والمكسيك وسنغافورة وروسيا ونروج وتايلاند.

وتقف الزوجان حاليًا في المملكة المتحدة لالتقاط الصور على جسر جيانت، وقلعة إيلين دونان في اسكوتلندا ولندن احتفالًا بالذكرى العاشرة لزواجهما.

وقالت "جينيفر" وهي مستشارة توجيه في المدرسة الثانوية: "على مدى السنوات العشر الماضية حققنا هدفنا من المشروع فالعلاقة بيني وبين جيف جيدة جدًّا"، وأضافت أنّ على مر السنين أصبحا أكثر ميلاً للمغامرة وأصبحا أكثر وعيًا في ما يخص السلامة العامّة أثناء السفر بعدما تعرضا لحوادث أثناء السفر.

وأوضحت أنه في كثير من الأحيان، كانا يلتقطان أكثر من 100 صورة لتنجح واحدة فقط، وأنهما درسا ميزانية هذا المشروع قبل البدء به، إذ أنهما اختارا الرحلات السياحية غير المكلفة.

يذكر أن جنيفر سالفاج تعرضت لانخفاض بدرجة حرارة جسمها وكسر في الضلوع أثناء القفز بالمظلة في أستراليا ولكن رغم كل تلك الحوادث لم يتوقفا عن التقاط الصور والمغامرة، وقررا حاليا الذهاب إلى الشفق القطبي الشمالي لاستكمال التقاط الصور.

فيديو قد يعجبك: