إعلان

ميجان تقلب حياة الأمير البريطاني قبل الزواج

03:11 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

الأمير هاري وماري ميجان

محمود علي

تغيّر أسلوب حياة الأمير هاري ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة، بعد دخول ماري ميجان حياته واتفاقهما علي الزواج، ليتحول من مجرد شاب أعزب يعيش علي الوجبات الجاهزة ويشرب الكحول لاتباع أسلوب غذائي سليم انعكس علي لون بشرته ومظهره الخارجي.

انغمس الأمير هاري قبل الزواج في شرب السجائر، وتناوُل الوجبات الجاهزة مثل البيتزا والبرجر، وكانت وجبات كنتاكي جزء من يومه الغذائي، وكان محباً لشرب البيرة، بحسب أصدقائه في الجيش كما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

"أحط نفسك بالأشخاص الذين يعيشون نمط حياة صحيًا"، هكذا لخصت ميجان سر التحول في حياة الأمير البريطاني قبل زواجهما بـ 18 يوماً تقريباً.

تحول "هاري" للطعام النباتي، وخفّض من كميات الكحول التي كان يتناولها، وأقلع نهائياً عن التدخين، أما وجبة الإفطار فتتكون من شرائح الموز والبيض وبعض الأعشاب والسلطات، بينما الغداء من وجبة خفيفة مع تفاحة وزبدة البندق، والمكرونة في العشاء.

واشترت ميجان لمنزل الزوجية عصارة للمزيج المفضل لديها من التفاح والكرنب والسبانخ والليمون والزنجبيل وماء جوز الهند، ورغم صرامة الأسلوب الغذائي الذي فرضته علي "هاري" لكنها تسمح له بكسره أحياناً.

فيديو قد يعجبك: