إعلان

"فنادق الحب" لتجديد حياتك الجنسية في هذه الدولة .. تعرف عليها

09:01 ص الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

انتشر في اليابان، فنادق توفر إقامة قصيرة بأسعار معقولة للشركاء الراغبين بتجديد شعلة الحب في حياتهم الجنسية، بعيداً عن رتابة الحياة، فيما يعرف بـ "فنادق الحب".

وتشبه غرف الفندق، حجرات الفنادق النموذجية الكفيلة بتوفير الخصوصية للأزواج الذين يحتاجونها بشدة، وفقاً للمصورة، ميستي كيسلر، التي صورت العشرات من هذه الفنادق، نقلًا عن موقع "سي إن إن".

وتشرح "كيسلر" قائلةً: "في اليابان، يعيش عديد من الأشخاص في منازل صغيرة، حيث لا يزال العيش خارج منزل الوالدين قبل الزواج أمرًا غير اعتياديًا،" وتضيف: "لذلك، ليس من الغريب رؤية انجذاب بعض الأشخاص لهذه الغرف الخاصة التي تؤجر بالساعة لممارسة العلاقة الحميمة".

وتشتهر "فنادق الحب" في اليابان بمستوىً عالٍ من الخصوصية، فتقول "كيسلر": "في الغالب، لن تصادف أي إنسان آخر، باستثناء شريكك، خلال الوقت الذي تدخل فيه الفندق وتغادره."

وتشرح المعالجة الجنسية كيمبيرلي ريسنيك، أن اختلاف المحيط يلعب دورًا مهمًا، موضحة:"هناك ميزة رائعة في الفندق، وهي التحرر من قيود الروتين في الحياة اليومية من خلال وجود بيئة جديدة للاستكشاف،"، وتدعم ذلك قائلةً: "تشير الأبحاثإلى أن التجدد ينشط هرمون الدوبامين، الذي يحفز نظام المكافأة في الدماغ ويعزز الرغبة الجنسية."

فيديو قد يعجبك: