إعلان

كعكة الليمون بـ 70 ألف دولار .. الكشف عن تكاليف حفل زفاف الأمير هاري و"ميركل"

03:19 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018

الأمير هاري و ميركل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

بلغت تكلفة حفل زفاف الأمير البريطاني هاري على عروسه ميجان ميركل 45 مليون دولار، ومن المقرر تخصيص الجانب الأكبر من تلك الأموال لعمليات تأمين الحفل، المزمع في 19 مايو المقبل، بحسب موقع "بريد بوك" البريطاني.

وقارن تقرير الموقع بين تكلفة حفل الزفاف المرتقب وسابقيه في الأسرة الملكية، مشيرًا إلى أن تكلفة حفل زواج الأمير وليام وعقيلته كيت ميدلتون عام 2011، اقتصرت على 28 مليون دولار، بينما لم تتجاوز تكلفة حفل زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز 16 مليون دولار عام 1981.

وإلى جانب نفقات تأمين حفل الأمير البريطاني هاري ، ارتفعت إلى حد كبير تكلفة تفاصيله، ومنها 125 ألف دولار مقابل 21 بوقًا فضيًا لدعوة الضيوف إلى حضور الحفل، و70 ألف دولار ثمن كعكة ليمون من محلات "فيوليت" شرق العاصمة لندن، بالإضافة إلى 150 ألف دولار قيمة أكاليل زهور الزينة، المقرر وضعها خارج قاعة "سان جورج"، التي يقام فيها الحفل؛ و36 ألف دولار مقابل وجبات نقانق سريعة وشاي ساخن لـ 2.640 ضيفًا من مستقبلي الأمير وعروسه.

ووفقًا لمعلومات نقلها الموقع البريطاني عن مصادر مقربة من الأسرة الملكية البريطانية، يتكلف فستان زفاف العروس ميجان ميركل 420 ألف دولار، إلا أن تقارير أخرى قالت إن ميجان ستحاول تقليص المبلغ عبر التنازل عن بعض التفاصيل حتى لا تزيد تكلفته عن فستان كيت ميدلتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان