المصرية ليست الأولى.. مضيفات طيران أثرن الجدل بحوادث شهيرة

03:06 م الأربعاء 11 أبريل 2018

المصرية ليست الأولى.. مضيفات طيران أثرن الجدل بحوا

كتبت- فاطمة خالد:

أثارت صور تداولها بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى المضيفات وهي تعيد أكواب ممتلئة بالعصير إلى علبتها مرة أخرى، على خطوط مصر للطيران الجوية، جدل وانتقادات واسع من قبل الكثيرين.

في الصفحات التالية، رصد "مصراوي" قصص لمضيفات أثرن الجدل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي.

1- مضيفة طيران تهرب 500 دولار في ملابسها



ألقي القبض على مضيفة طيران هندية بزعم محاولة تهريب ما يقرب من 500 ألف دولار من البلاد.

وقامت السلطات بتفتيش الأمتعة التي تعود إلى مضيفة جوية ، ديفشي كولشوريشثا ، 25 عاما ، ووجدت حشوات المال د كانت قد وضعت تحت مستحضرات التجميل والأحذية، وفقًا لموقع دايلي ميل البيريطاني.




2- مضيفات عاريات

أثارت حملة إعلانية لشركة السفر الكازاخستانية "شوكو ترافل" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في الإعلان مضيفات عاريات، ووضعوا لافتة وقبعات صغيرة على أجزاء من أجسادهن، وفقًا لما جاء بموقع CNN عربية.

3- مظهر بعض مضيفات مصر للطيران

أثارت صور تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لمضيفا يعملن لدي خصوص مصر للطيران الجوية، سخرية وانتقادات واسعة بسبب مظهر وسن بعضهن.

مما دفع نائبة من البرلمان المصري لأنتقاد وزن وسن بعض المضيفات اللاتي يعملن لدى شركة مصر للطيران، للخطوط الجوية الوطنية، هو ما رفضته النقابة العامة للضيافة الجوية، معتبرة أن تصريحاتها تصل إلى "التمييز العنصري".

4- مضيفة تنشر صور الركاب على السوشيال ميديا

أنشأت مضيفة طيران سابقة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تفضح من خلالها تصرفات المسافرين الغريبة، وحصلت بذلك على شهرة غير مسبوقة.

وحققت المضيفة 525 ألف متابع على إنستغرام و481 ألف متابع على فيسبوك و25 ألف متابع على تويتر.

إعلان