إعلان

ماذ يفعل أقوى رجل أعمال في العالم منذ استيقاظه وخلال يومه؟

08:00 ص الأربعاء 28 مارس 2018

كوك-الرئيس-التنفيذي-لشركة-أبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

تيم كوك، الاسم الأشهر في مجال التكنولوجيا وإدارة الأعمال، وهو واحد من أبرز الأسماء التي أوصلت شركة Apple العالمية إلى القمة بعد ستيف جوبز، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي السابق.

يحتل كوك المركز 32 في قائمة الأشخاص الأكثر قوة، وفقاً لمجلة "فوربس" الاقتصادية، فيما صفنه موقع "بيزنس إنسايدر" بـ "أقوى رجل أعمال في العالم".

يمارس كوك الذي يبلغ 57 سنة، حياة طبيعة، إذ يستيقظ في وقت مبكر جداً من كل صباح، 3:45 فجراً، وينام قرابة 7 ساعات.

ويبدأ كوك عمله بمجرد الاستيقاظ، ويقرأ قرابة 700 أو 800 بريد إلكتروني كل يوم، وذكر في تصريحات صحفية أنه يتوجه بعد ذلك إلى صالة الألعاب الرياضية، في تمام الساعة الخامسة صباحاً.

ولأنه يفضل المزيد من الخصوصية لا يذهب إلى الصالة الموجودة في محيط شركة "أبل"، لكنه يذهب إلى إحدى الصالات الرياضية الخاصة، كما يذهب عدة مرات في الأسبوع، ثم يفضل الذهاب إلى "ستاربكس" لتناول القهوة.

ومن المعروف أن كوك يفضل الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، ويفضل استخدام ساعة "أبل" لمساعدته في فقدان الوزن، التي تعد أول منتج تطلقه الشركة للعامة بعد توليه رسمياً.

ولم يوضح كوك إن كان يتناول إفطار منتظم أم لا، لكنه يحبذ تناول البيض المخفوق، والحبوب الخالية من السكر، مع حليب بالموز غير المحلى، وفقاً لما ذكرته صحيفة "نيويورك تايمز"، أما في الغداء، فإنه يفضل اللحم المقدد.

ويعتبر "كوك" واحداً ممن يغادرون المكتب متأخراً، حباً في متابعة العمل.

فيديو قد يعجبك: