إعلان

بالأسعار.. 6 أماكن ألعاب في مصر تمنحك روح المغامرة منها غرفة الصراخ

03:42 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

أهم ما يميز الخروجات غير التقليدية هو الحركة واللعب مع الأصدقاء، لتحصل على يوم غير تقليدي يساعدك للتخلص من ضغوط الحياة اليومية، وتحسن حالتك المزاجية.

رصد "مصراوي" أهم الأماكن التي تستطيع الذهاب إليها لقضاء يوم غير تقليدي، يشعرك بأنك دخلت إلى عالم المغامرات، حيث منها الذي يدخلك لعالم الرعب، ومنها القتال، أو حتى أن تصرخ وحدك، وأخيرًا المشاركة وكأنك في حرب حقيقية.

1- أدرينالين بارك

تستطيع ممارسة ألعاب الأكشن مع أصدقائك في مجموعات من 8 أفراد حتى 15 فرد، ولا يقل السن فيها عن 10 سنوات، يتم الاتصال للحجز لتحديد اليوم والساعة، سعر الفرد 220 جنيهًا شامل "الزي، المسدس، الطلقات"، عدد الطلقات 100 طلقة.

واللعب يكون في ثلاثة ملاعب، ويستمر الفرد باللعب حتى تنتهي الطلقات، وأهم ما يميز اللعبة إنك تشعر لأول مرة إنك أحد المشاركين في لعبة أكشن ولا يتوقف الأمر على جلوسك على كرسي ممسكا بذراع التحكم.

2- فجنون آرت سكول

للخروج من الملل والروتين اليومي نرغب في ممارسة نشاط مختلف، أو الذهاب إلى مكان جديد لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

يمكنك ممارسة مختلف الأنشطة والألعاب كالرسم على الزجاج، النحت، التلوين، القفز من أعلى النخل، حرب الطين، حرب الألوان.

وسعر الفرد يختلف حسب عدد الألعاب وتبدأ من 40 جنيه.

3- Paint Ball

المكان يقدم محاكاة لمعركة أو حرب بين الأصدقاء وممكن أن تسمى حرب الألوان، يتم استلام الزي الخاص، المسدس، الطلقات، أسعارها "100 طلقة: 240 جنيها، 150 طلقة 280 جنيها، 200 طلقة: 320 جنيه"، مواعيد العمل: من 2 ظهرًا حتى 11 مساء.

4- غرفة الصراخ

هي غرفة مخصصة لتفريغ الطاقات السلبية والكبت النفسي قامت مكتبة باب الدنيا بمدينة أكتوبر، خصصوا غرفة عازلة للصوت تكون بها وحدك لا أحد يراك أو يسمعك وتفعل ما تريده لتفريغ شحنة الغضب بالإضافة إلى وجود آلات موسيقية، ولايزيد وقت دخولك عن 10 دقائق ، وسعرها 50 جنيه للفرد

5- ترامبولين للكبار أو" النطاطة"

للترامبولين شعبية كبيرة عند الصغار والكبار فهي أحد الألعاب التي تتميز بالنشاط والحركة، فأن القفز على الترامبولين يعتبر مجموعة متكاملة من التمارين، إذ يزيد من اللياقة البدنية، ويساعد في الشعور بالخفة والسعادة والراحة النفسية، ويمكنك لعب مبارة كرة سلة وأنت تقفز في الهواء.

6- ترابيد ايجيبت أو سكيب رووم "المصيدة"

سكيب روم مقسمة لمستويات مدرجة من الأسهل إلى الأصعب، منها المخيف ومنها أنت و مجموعة، ويقدم لك لغز وأقفال على الأبواب وأنت محبوس وتحاول أن تهرب من الغرفة خلال ساعة من الزمن وهناك مراقبون يشاهدونك ويتابعونك فى حالة اللعب في شكل مجموعة يكون حساب الفرد الواحد 120 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان