• حفلات سكر وجنس على شواطئ "لاس أولاس".. والشرطة الأمريكية تعتقل العشرات (صور)

    06:44 ص الثلاثاء 13 مارس 2018

    اعتقلت الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا العشرات من الشباب على شواطئ "لاس أولاس"، بسبب حفلات السكر و السلوك المخل بين المراهقين بممارسة الجنس في الأماكن العامة، والرقص البذيء.

    وبدأت شواطئ فلوريدا في استقبال آلاف الشباب من الطلاب قبيل عطلات أعياد الربيع، وتعد المركز الترفيهي الأول، لكن الشرطة الأمريكية تحاول فرض سياسات عدم التسامح مع المخدرات والكحول وإنهاء الفوضى التي تشهدها الشواطئ، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    وقال أحد رجال الشرطة للصحيفة أن استخدام الخمور والمواد المخدرة موجود بكثرة علي الشواطئ، لدرجة أنها تتطاير مع الهواء لمسافات طويلة، وهي ظاهرة يجب السيطرة عليها، إلي جانب أن الفوضى تُنتج العديد من حالات الشجار والوفاة أحياناً.

    ويعتبر شاطئ "فورت لودرديل" أهم وجهات عطلات الربيع في فلوريدا، بجانب أورلاندو ومنتجعاتها الترفيهية ومتنزه ميامين، ومن المتوقع أن يستقبل 4 ملايين مراهق خلال الثلاثة أسابيع المقبلة باقتصاديات تقدر بمليار دولار.

    ويعارض المراهقون ملاحقات الشرطة وسياساتها الجديدة تجاه الشواطئ، واعتبر أحد الطلاب ان تلك الشواطيء هي المكان الأمثل لاحتفالات نهاية العام.

    وشهدت الشواطئ الجمعة الماضية ثماني حوادث خلال 30 دقيقة، ما بين القتل وحيازة المخدرات والشجار، وألقت الشرطة القبض علي 19 شخصاً، بسبب السلوك غير المنضبط، والعثور على أعشاب ضارة وكوكايين معهم ، مقارنة بـ 35 شخصًا في الأسبوع السابق.

    وقال رائد الشرطة "دانا سويشر" للصحيفة إن التخطيط لتطبيق السياسات الجديدة بدأ منذ شهور، ويعتمد علي تحويل الضباط من مكتب المباحث إلى دوريات لبعض من مارس لضمان تغطية الشاطئ دائما، لتوفير بيئة منظمة إلى حد ما حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأنفسهم، مؤكداً بأن الشرطة لن تسمح بتناول المشروبات الكحولية علي الشواطيء.

    واشتكي "كريستيان جونز"، من السلوكيات المخلة التي تحدث علي الشاطيء، فأثناء اصطحاب أطفاله في نزهة شاهدوا علاقة جنسية حقيقية علي الشاطيء، وهي أمور يجب التصدي لها.

    وعلى الرغم من أن الشرطة تطردهم من الشاطئ كل يوم في حوالي الساعة 5:30 مساءً، إلا أن الحفلة لا تتوقف عند هذا الحد مع استمرار معظمهم في النوادي والحانات في منطقة وسط المدينة التاريخية في "فورت لوديرديل".

    إعلان

    إعلان

    إعلان