إعلان

رئيس وزراء كندا يكشف عن سبب ارتدائه لـ"شراب" البط المثير للسخرية

03:08 م الجمعة 02 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

لفت رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الأنظار إليه خلال منتدى دافوس الاقتصادي فى سويسرا، الذي ظهر فيه مرتديًا جوارب مرسوم عليها بط أصفر، لم يعتاد معظم السياسيين الظهور بهذا الشكل في المحافل الدولية والمقابلات الرسمية، حسب ما ذكرته وكالة الانباء الروسية "سبوتنك".

وأثار "رئيس الوزراء الكندي" السخرية التي وصلت إلى حد النقد الصريح، دون أن يعرف منتقدوه السر وراء ارتدائه لمثل هذه الجوارب.

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" في تقرير لها نشرته مؤخرًا، عن أن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يدعم مع رجال أعمال آخرين، شاب مصاب بمتلازمة داون أي بالإعاقة الذهنية، يدعى جون كرونين يمتلك شركة لتصنيع الجوارب، أسسها منذ عام 2016 بعد تخرجه من المدرسة العليا.

وقال "مارك" والد الشاب جون كونين :"إن بعد انتهاء ولده من الدراسة، فكر في عدة مشاريع في مجالات مختلفة إلا أنه استقر في النهاية على بيع الجوارب، لأنه يحب ألوانها، وبالفعل نجحوا خلال أول عام في تحقيق أرباح قدرت بـ1.4 مليون دولار".

ونجح جون ووالده في جمع تبرعات تقدر بـ30 ألف دولار، ساعدتهم على توصيل إنتاجهم من الجوارب إلى العديد من دول العالم، وكان من بين داعميهم الرئيس الأمريكي جورج بوش بالإضافة إلى جاستن ترودو.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان