إعلان

بمناسبة الكريسماس.. متجر شهير يبيع شوكولاتة على شكل "الخردة" (صور)

11:30 م الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تنتعش الأسواق الأوروبية خلال الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وتزدان بأشهى الأكلات والحلويات، وأجمل الهدايا.

وفي مثل هذه المناسبات تبرز طقوس الأوروبيين، خاصة في أكبر وأشهر الأسواق الأوروبية، مثل سوق برشلونة بإسبانيا، وسوق ستراسبورج في فرنسا.

كما أن "كارديف" عاصمة ويلز لها خصوصية كبيرة أيضاً في احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وتشتهر هذه المنطقة البريطانية بأحد أكبر متاجرها الذي يقصده آلاف السياح والويلزيين في هذه الفترة من العام.

غير أن هذا العام لم يكن كسابقيه في هذا المتجر الكبير، إذ فاجأ زواره بسلع غريبة أثارت فضول واستغراب كل من دخل إلى المتجر ومر عليه.

وكانت المفاجأة أن متجر ويلزي يبيع خردوات صدئ لونها وبأشكال مختلفة، لم تكن تلك الأشكال الغريبة إلا "قطعاً من الشوكولاتة"، أبدع وأتقن صاحبها في صناعتها، إلى درجة لا يتم معها التفريق بين الشكل الحقيقي "والشكل الشوكولاتة"، سواء في اللون أو دقة الشكل، مستعملاً كثيرا من أنواع ألوان الشوكولاتة البيضاء والبنية والسوداء.

صانع هذه الأشكال من الشوكولاتة اختار مجموعة كبيرة من الأشكال، ظهرت عند عرضها "كشوكولاتة صدئة" كما سماها كثيرون في ذلك المتجر، من بينها أنواع مختلفة من مفاتيح وبراغي وبكل الأحجام، وسلاسل من محركات الدراجات الهوائية، وبراغي، وسكاكين.

فيديو قد يعجبك: