• منها غابة وقبور.. أغرب 5 مطارات في العالم

    01:32 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018
    منها غابة وقبور.. أغرب 5 مطارات في العالم

    منها غابة وقبور.. أغرب 5 مطارات في العالم

    كتبت- فاطمة خالد:

    ربما تتوقع أن ترى في مختلف المطارات المتطلبات الأساسية للركاب من طعام وشراب ومرحاض عام، إلا أن بعض المطارات تخطت كونها بوابات مرور، واستضافت بعض الأشياء التي ربما تجدها غريبة بالنسبة لموقعها في مطار.

    ووفقًا لموقع "MSN"، أغرب أشياء لا تتوقع وجدها في مطارات العالم.

    1- مطار الغابة

    مطار كولالمبورالدولي

    في ماليزيا تحديدًا في مطار كوالالمبور الدولي ستجد كل ما تتوقع أن تراه في غابة من خلال هذا الممر الموجود في الصورة ستجد العصافير والأشجار الحقيقة كذلك شلال لكن اصطناعي.

    2- قبور

    قبور في أحد مطارات الولايات المتحدة

    في أحد مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، قبل بناء هذا المطار كان هناك أرض زراعية ملك لعائلة تسمى "دوستون"، فدفن في تلك الأرض الكثير من أفراد العائلة، الذين تم نقل أغلبهم، باستثناء 4 منهم لا زال يوجد علامات مكان قبورهم التي تقع في مسار أحد مدارج الطائرات.

    3- معرض بحري

    معرض بحري في أحد مطارات كندا

    في مطار فانكوفر الدولي في كندا، يوجد حوضين للسمك كبيري الحجم، أكبرهم سعته 114 ألف لتر، والآخر هو حوض لسمك قنديل البحر سعته 1800 لتر.

    4- صالة للتزلج على الجليد

    صالة للتزلج على الجليد

    في مطار إنتشون الدولي بكوريا الجنوبية، يبلغ ثمن دخول صالة ألعاب التزلج 6.60 دولار، وهو يكون متاحا للمسافرين من الساعة 10 صباحًا إلى الـ8 مساءً.

    5- حمام سباحة

    حمام سباحة

    في مطار بونتا كانا الدولي بجمهورية الدومينيان، يوجد صالة لكبار الشخصيات والتي يوجد بداخلها حمام سباحة خارجي، وإن لم تكن مسافرا فيمكن أن تدفع مقابل استخدامه وتدخله.

    إعلان

    إعلان

    إعلان