الأطعمة المعلبة ممنوعة.. 5 قواعد غريبة مفروضة على أطفال العائلة المالكة البريطانية

05:11 م الأحد 18 نوفمبر 2018
الأطعمة المعلبة ممنوعة.. 5 قواعد غريبة مفروضة على أطفال العائلة المالكة البريطانية

"منعهم من تناول الأطعمة المعلبة".. 5 قواعد غريبة م

كتبت - بسمة أبوطالب:

تعتبر العائلة المالكة البريطانية من أكثر العائلات شهرة ومتابعة إعلاميًا، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هم محط اهتمام عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون معرفة تفاصيل حياتهم الشخصية.

والأمر الذي لا يعرفه الكثيرون هو أنه على عكس العائلات الأخرى في المملكة المتحدة، فإن العائلة المالكة البريطانية لديها مجموعة خاصة بها من "القواعد المنزلية" الغريبة والصارمة أحيانًا التي تفرض على أطفالها، والذين يجب عليهم الالتزام بها في مرحلة البلوغ، نستعرضها لكم فيما يلي، بحسب موقع "thelist".

1-الهدايا

يتلقى أفراد العائلة المالكة البريطانية عددًا كبيرًا من الهدايا، خاصة الأطفال منهم، لكن لديهم قواعد صارمة حول ما يمكن ولا يمكن الاحتفاظ به، منها، فوفقًا للموقع الرسمي للعائلة المالكة، إذا كانت الهدية من فرد غير معروف شخصته لهم، فيمكن قبول الهدايا الرمزية مثل الزهور والكتب، لكن بشرط عدم الاحتفاظ بها، وأن تكون بتكلفة أقل من 150 جنيهًا إسترلينيًا.

2-تعلم لغة ثانية

على الرغم من عدم وجود قاعدة رسمية تنص على أن الأطفال الملكيين يجب أن يتعلموا لغة أجنبية، تُجبر العائلة الملكية أبناءها على تعلم لغة ثانية منذ الصغر، الملكة تتحدث الفرنسية بطلاقة.

3-ارتداء البناطيل القصيرة

الانضواء تحت اسم العائلة المالكة، يجعل أفرادها مقيدين فيما يتعلق بدولاب ملابسهم، للبالغين والأطفال على حد سواء، فبالنسبة للأولاد صغار السن يفضل ارتداء "شورت" لأنه دليل على الرقي في إنجلترا أما الكبار فممنوع تمامًا.

4-السفر في طائرة واحدة

من أغرب القواعد التي تفرضها العائلة المالكة البريطانية على أفرادها، عدم السماح بأن يسافر أكثر من وريث للعرش في طائرة واحدة، حتى لو كانت العائلة كلها متجهة إلى المكان نفسه، بل يصعد كل فرد في طائرة بمفرده، ويرجع السبب في ذلك، لعدم رغبة الأسرة الملكية في خسارة أكثر من فرد فيها في حالة وقوع حادث مأساوي.

5-الأطعمة المعلبة

لا يتناول أطفال العائلة المالكة أي نوع من الأطعمة المعلبة أو المحفوظة.

صرح الطاهي السابق للملكة دارين ماكجريدي بأنه من غير المحتمل تناول أطفال العائلة المالكة البريطانية لمثل هذه الأنواع من الأطعمة غير الصحية، قائلًا: "لماذا يشترون الطعام المعبأ عندما يكون لدى الملكة 20 طاهيًا شخصيًا؟".

إعلان

إعلان

إعلان