إعلان

"850 ألف جنيه".. تكلفة ليلة في فندق تحت الماء بالمالديف (صور)

01:00 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

تُعد جزر المالديف مقصد عديد من الأشخاص على مستوى العالم، من أجل التمتع بالطبيعة الساحرة والجمال الخيالي، ولكن هذه المرة ستكون هناك متعة من نوع آخر، من خلال الاستمتاع بالإقامة في فيلا متكاملة تحت الماء بـ5 أمتار.

افتتح فندق كونراد المالديف في جزيرة رانجالي الفاخرة، مشروع "ذا موراكا" وهو سكن تحت الماء، حيث يمكن للضيوف النوم في غرفة فاخرة والاستمتاع بمشاهدة قاع المحيط والأسماك من خلال إطلالة بانورامية على الشعاب المرجانية.

إلا أن تكلفة قضاء ليلة واحدة في "ذا موراكا" تصل إلى 50 ألف دولار (أي ما يعادل 850000 ألف جنيه مصري)، حيث يرتفع السعر خاصة أن الأمر لا يقتصر على مجرد غرفة في فندق، وإنما عبارة عن تجربة كاملة من طائرة خاصة إلى موظفين في الموقع وقائمة من الأنشطة والمغامرات، وفق ما نشره موقع "الإندبندنت".

وتبدأ الرحلة بلقاء خادم خاص لكل عميل في المنتجع، ثم الوصول إلى رصيف لركوب القارب، قبل ركوب قارب آخر سريع أو الطائرة المائية للوصول إلى جسر طويل يربطك بمكان الإقامة في "ذا موراكا"، إضافة إلى الاستقبال الرائع وتقديم أفخم المأكولات والمشروبات خلال فترة الإقامة.

ويحتوي المكان على حيطان زجاجية مضادة لاختراق الأسماك، بالإضافة إلى قدرة كبيرة على تحمل ضغط الماء، حيث يكون الاستيقاظ تحت الماء في الليل، في ظل عتمة المحيط والظلام، ما يجعل السمك غير مرئي، ولكن ليس صامتًا حيث يمكنك سماع أصواته، فيما يكون الصباح رائعًا، حيث تختلط أشعة الشمس بمياه المحيط الزرقاء تحت الزجاج البانورامي.

فيديو قد يعجبك: