• تعرف على أغرب ما يطلبه ركاب الطائرات.. منها عدم الارتفاع عاليًا

    09:45 م الإثنين 08 أكتوبر 2018
    تعرف على أغرب ما يطلبه ركاب الطائرات.. منها عدم الارتفاع عاليًا

    تعرف على أغرب ما يطلبه ركاب الطائرات.. منها عدم ال

    كتب- معتز حسن:

    كشفت إحدى مضيفات الطيران عن بعض العادات التي يجب أن يتجنبها الركاب أثناء تواجدهم على متن الطائرة وخاصة في الرحلات الطويلة.

    وقالت المضيفة التي تعمل في إحدى شركات الطيران، إن من أكثر العادات السلبية التي يقوم بها الركاب هي خلع أحذيتهم والتجول داخل الطائرة حفاة القدمين، الأمر الذي قد يعرض أقدامهم للخطر.

    وأضافت أن ما يزيد الأمر سوءاً لدى البعض هو دخولهم إلى دورة المياه في الطائرة دون أن يرتدوا أي أحذية، لأن دورات المياه عادة ما تستخدم بكثرة من قبل المسافرين أثناء الرحلات الطويلة، وهذا ما يؤدي إلى اتساخها بشكل كبير.

    ومن أغرب المواقف أيضًا، فقد طلب أحد الركاب من المضيفة أن تبلغ الكابتن بعدم الارتفاع عاليًا، حيث إن زوجته تعاني من فوبيا الأماكن المرتفعة. في حين طلب أحد الركاب من المضيفة أن تعود الطائرة مرة أخرى لبلده حيث أنه نسي نقوده في المنزل، فيما رغب شخص آخر بالاحتفال بعيد ميلاده. ومن المواقف المدهشة أيضًا، طلب أحد الركاب من المضيفة أن يجلس بجانب الكابتن في قمرة القيادة وأن يلتقط لنفسه صورة "سيلفي" معه للاحتفال بعيد ميلاه.

    كما حذرت المضيفة من تناول الشاي أو القهوة على متن الطائرة، وذلك لأن المياه المستخدمة في إعدادها عادة ما تأتي من خزان الطائرة الذي يفتقر للنظافة في الكثير من الأحيان.

    إضافة إلى ما سبق، أشارت المضيفة إلى أن تناول أطعمة تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم أثناء الرحلات الجوية، يمكن أن يؤدي إلى تورم في الساقين أو القدمين أو الكاحلين، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان