إعلان

بالفيديو- تعرف على مصير الهندي الذي صدمه القطار أثناء "السيلفي"

06:33 م الجمعة 26 يناير 2018

تعرف على مصير الهندي الذي صدمه القطار أثناء "السيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

نشرت صحيفة "إنديان إكسبريس"، أمس الخميس، تقريرًا حول مصير الهندي الشهير الذي صدمه القطار، أثناء وقوفه على القضبان لالتقاط "سيلفي"، وأكدت الصحيفة أنه لا يزال على قيد الحياة.

انتشر منذ أيام مقدع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشاب هندي متهور، اسمه شيفا"، ويسكن في مدينة لانكمبالي الواقعة في ولاية حيدر أباد الهندية، وأراد تصوير القطار من بعيد، بطريقة الـ"سلفي"، ولم ينتبه لصافرات القطار القادم إليه، ومن ثم صدمه.

وكشفت الصيفة الهندية، أن "شيفا" الذي يبلغ 25 عامًا، نجا بأعجوبة من الحادثة، وأنه في المستشفى حاليًا يتلقى العلاج.

وأوضح مسؤول في شرطة السكة الحديد في مدينة "تيلانجانا" جنوبي الهند، والتي وقع بها الحادث، أن الشاب تعرض للإصابة بجروح خطيرة، في الرأس واليد اليمنى، والصدر، مؤكدًا أن حالته تتحسن.

ومفاجأة أخرى، قالها مفتش حماية السكة الحديد في المدينة، "بهارثناجار"، أن الشاب "شيفا" على الرغم من الحادث إلا أنه تم تغريمه 500 روبية جراء تهوره وتعريض حياته وحياة الأخرين للخطر، بحسب موقع "straitstimes" الإخباري.

يذكر أن دراسة قام بها علماء من جامعة كارنيجي ميلون ومعهد إندرابراسثا للمعلومات في مدينة دلهي، أكدت أنه من 127 حالات وفاة بسبب "السيلفي" في جميع أنحاء العالم من مارس 2014 إلى سبتمبر 2016، وقعت 76 منهم في الهند.

فيديو قد يعجبك: