إعلان

هل تريد العمل بمهنة مربحة؟..نفذ طلبات الأثرياء

03:06 م الأربعاء 10 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يستطيع المساعدون الشخصيون للأثرياء، بفضل شبكة معارفهم الواسعة عالميًا ومعرفتهم بخبايا كل بلد وسرعة بديهتهم، أن يحققوا المستحيل، لكن ذلك مقابل مبالغ باهظة بالطبع.

تقول جاكلين سيينا إنديا، مؤسسة شركة "سيينا تشارلز" لتنظيم الرحلات الباذخة، إن مقابلة طلب العميل بالرفض قد تقضي على شركتها وفقاً لموقع bbc.

وبإمكان سيينا تلبية عدة طلبات في آن واحد، رغم أن هذه الطلبات قد تبدو مستحيلة. إذ قد يطلب منها عملاؤها حجز الغرف المميزة والمطلوبة في الفنادق التي قد تكون محجوزة لشهور، أو تنسيق جلسات تسوّق وجها لوجه مع كبار مصممي الأزياء في فرنسا.

وتقول سيينا: "لو اقتضى الأمر أن أستقل طائرة لأقوم بالحجز بنفسي أو أن أقفز في سيارة الأجرة لأتحدث مع شخص بعينه، سأفعل ذلك دون تردد. فنحن نعمل في عالم لا يعرف المستحيل".

ونظمت سيينا في إحدى المرات رحلة للرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو اتش بوش الأب إلى إثيوبيا، وأحضرت في حقائبها الشخصية علب الجعة الخالية من الكحول، وزبدة الفول السوداني، لتتأكد من أن الرئيس سيحصل على الوجبة الخفيفة التي يفضلها أثناء سفره.

وبالطبع يساعدها في تحقيق هذه الرغبات الأموال الوفيرة التي يضعها العملاء تحت تصرفها، وتقول سيينا: "لا شيء مستحيل ما دام لديك المال الكافي".

وبخلاف شركة إنديا، هناك العديد من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات إدارة نمط الحياة المترف والمساعدة الشخصية للأثرياء، وقد شهد هذه المجال رواجا في الأونة الأخيرة.

كلفة الخدمات التي تقدمها هذه الشركات أعلى بمراحل من كلفة مثيلاتها لدى شركات حجز تذاكر السفر والحفلات المعتادة.

إذ تبدأ أسعار العضوية من نحو 5.000 جنيه استرليني سنويا لأدنى فئة من فئات العضوية "العضو دائم التعامل مع الشركة"، وتصل إلى 15.000 جنيه لفئة الصفوة.

وتتفاوت أسعار الخدمات الخاصة المصممة بحسب طلب العميل، ولكن الشركات رفضت أن تفصح عن مدى ارتفاع أسعار هذه الخدمات.

وبعد انتشار شركات السياحة الفاخرة، يبدو أن كل شيء أصبح ممكنا، ما دمت قادرا على توفير المال الكافي.

فيديو قد يعجبك: