• "العب مع طفلك" في منطقة ألعاب مول مصر.. بالأسعار والمواعيد

    03:45 م الخميس 02 مارس 2017

    كتبت- ميرا ماهر
    لم يكتفي مول مصر فقط بتقديم القطب الشمالي المصري أو"Ski Egypt" للكبار والصغار، ولكن كان لتنمية مهارات الأطفال والجانب الترفيهي نصيباً أيضاً في "المستكشفون الصغار"، والمكون من ثلاث مناطق لإطلاق العنان لمهارات الأطفال وتشجيعهم على التعلم من بعضهم البعض من خلال أنشطة مختلفة.

    وتتضمن الورش التعليمية والتي تعلم الطفل الأنشطة الخاصة بالعمل من خلال "منطقة الألعاب"، وتحتوي على ألعاب تساعد الأطفال على تعزيز مهارات التوازن وسرعة البديهة والتركيز والتوافق بين الرؤية وحركة اليد، و"منطقة الفضاء" التي يكتسب الأطفال فيها معلومات بسيطة عن الفضاء عبر الدخول في مغامرات ممتعة في الصواريخ ومحطات الفضاء، و"منطقة المياة" والتي يتعلم الأطفال فيها أهمية الماء للنباتات والأسماك ويكتشفون دور الماء في الحياة الطبيعية.

    تتراوح تذاكر الدخول بين 170 جنية لدخول المناطق الثلاث لقضاء يوم كامل، وتذكرة "إلعب مع طفلك" 30 دقيقة في الورشة التعليمية بـ 190 جنية.

    كما يمكن لطفلك قضاء 30 دقيقة في ورشة الطهي بـ 210 جنيه، ويزيد السعر إلى 220 جنيه عند مرافقة أحد الأبوين.

    أما إذا اردت ترك طفلك في منطقة الألعاب وقضاء 30 دقيقة بالورشة التعليمية و 90 دقيقة بمنطقة الألعاب، فيكون السعر 190 جنيه.

    وأما عن ساعات عمل منطقة الالعاب، فهي من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءاً، ماعدا يومي الخميس والجمعة من العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر صباحاً.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان