إعلان

كيف تقضي 3 أيام رأس السنة في المالديف بـ 15 ألف جنيه؟

08:33 ص السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

يبحث البعض عن قضاء رأس السنة بطريقة مختلفة ومتتعة، سواء بحضور الحفلات الممتعة أو بالسفر، وإذا كنت تفكر في قضاء رأس السنة في الخارج فيمكنك الذهاب إلى المالديف، وبأسعار مناسبة تقارب الـ 15 ألف جنيه.

لماذا عليك قضاء رأس السنة في المالديف؟

تعتبر جزر المالديف من أفضل الجزر على مستوى العالم لقضاء الأوقات المليئة بالترفيه، فمع ما يزيد عن 1190 جزيرة مرجانية في الأرخبيل، يمكنك القيام رحلة التجول في الجزر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

وفي رحلات الغروب ستكون على موعد مع مناظر غروب الشمس الفاتنة ونافورات المالديف عندما تجمع بين منظر السماوات الأرجوانية الرائع ودرجات ألوان اللافندر وسلاسل السحاب الزرقاء عند اقتراب الشمس من المغيب.

وفي منتصف الليل عند انتظار دقة العام الجديد ستكون تحت سماء مليئة بالنجوم وفي جو ممتع.

وإذا كنت تفكر في السفر إلى المالديف لقضاء 3 أيام، من 30 ديسمبر وحتى 2 يناير 2018، فعليك التعرف على هذه التفاصيل.

- إجراءات التأشيرة:

تمنح سلطات المالديف تأشيرات دخول عند الوصول لمطار مالية عاصمة المالديف لكافة الجنسيات، بعد التحقق من غرض الزيارة وإثباته، سواء كان سياحة ويثبت بحجز فندقى وبرنامج رحلة من إحدى شركات السياحة، وتصلح التأشيرة للبقاء فى المالديف لمدة 30 يومًا أو أقل وفقًا لتقدير موظف الجوازات فى مطار المالديف، بحسب الموقع الرسمي لوزارة الخارجية المصرية.

- الطيران:

يمكنك السفر على طائرة من الخطوط الاتحاد، من مطار القاهرة إلى مطار فالينا الدولي، وسيكلفك 12.300 جنيه، ومدة الرحلة 10 ساعات، وعبر خطوط الطيران السيريلانكية ستكلف نفس المبلغ، وتبلغ مدة الرحلة 14 ساعة. وذلك بحسب موقع "skyscanner" المعني بحجز تذاكر طيران السفر.

- الفنادق:

تضم المالديف الكثير من الفنادق المتنوعة من حيث الرفاهية والمستويات، وتبدأ أسعار قضاء الـ 3 ليال بها من 2000 جنيهًا وحتى 4 آلاف في فنادق 3 نجوم، ومنها Rasdhoo Coralville، Koimala Hotel ، Beach Residence ، Beach Palace ، Summer inn Thoddoo ، بحسب موقع "booking" المختص في حجز الفنادق، ويمكنك الدخول على الموقع واختيار ما يناسبك.

 

فيديو قد يعجبك: