إعلان

الملكة إليزابيث تبحث عن طاهٍ جديد لها.. وهذا راتبه

09:27 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

الملكة إليزابيث تبحث عن طاهٍ جديد لها.. وهذا رات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

أعلن قصر باكنجهام، عن بحث ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن طاهٍ جديد لتوظيفه في قصر باكنجهام للإشراف على تحضير وجبات الطعام الخاصة بها.

وبحسب موقع "العربية"، سيكون مقر المرشح للعمل بقصر باكنجهام، رغم أنه قد يكلف بمهام سفر وعمل في القصور الملكية الأخرى عند الطلب، وسيكون راتب الشيف دي بارتي لا يتجاوز 20604 جنيهات إسترلينية سنويًا (قرابة 488 ألف جنيه مصري).

وأعلن عن الوظيفة الشاغرة في موقع القصر على الإنترنت، ووصف الدور بأنه ليس عاديًا، يقوم على استيعاب فن الطبخ، وقدرة على إعداد القوائم الكلاسيكية والمعاصرة لمجموعة واسعة من الأحداث والمناسبات، وفقًا لأعلى المعايير.

وسوف يخضع المعين للتجربة على أن يعدل راتبه إذا ما أثبت كفاءة في العمل.

وسيكون على الطاهي الجديد التأقلم مع فرق العمل واستيعاب الطقوس والمعايير الخاصة بمطابخ القصر. وقد أشار الإعلان إلى أنه: "كل يوم سيكون مختلفًا إذ سيكون هناك واجبات مختلفة في تحضير الغداء والعشاء".

سيتم تعيين ديمي شيف دي بارتي المستأجرة والوجبات المقدمة، إذا كانوا على استعداد لقبول تعديل الراتب. كما يحصلون على بدل عطلة لمدة 33 يومًا (بما في ذلك عطلات البنك).

وتضيف قائمة الوظائف: "العمل مع المكونات عالية الجودة والزملاء ذوي المهارات العالية، عليك تطوير المهارات التقنية المحددة، وتناوب من خلال جميع أقسام المطبخ".

كل يوم سيكون مختلفًا. عليك إعداد حفلات الاستقبال والعشاء الدولة، وكذلك غداء الموظفين.

فيديو قد يعجبك: