إعلان

بالصور: من هو مالك أكثر منازل العالم شهرة في هوليوود؟

07:00 م الثلاثاء 03 مايو 2016

كتبت - هاجر حاتم

 

يمتلك المليونير المعروف "جيمس جولدتشتاين" أحد أكثر المنازل شهرة في العالم كله، نظرًا لبنائه الفريد من نوعه الذي يعود للمصمم "جون لوتنر"، حيث تم تصوير العديد من المشاهد السينمائية والكليبات لأشهر نجوم هوليوود فيه. وغالباً ما يُستخدم المنزل أيضاَ كموقع لجلسات تصوير فنانين مشهورين، على غرار فيديو كليب "ليتس جيت بلون،" حيث يقوم "سنوب دوج وفاريل ويليامز" الشهيران بالسباحة فيه بحسب ما نشره موقع CNN.

وأعلن جولدتشتاين مؤخرًا عن خططه للتبرع بالكامل بهذا المنزل وجميع الممتلكات به لمتحف لوس انجلوس الفني. كما سيتبرع جولدتشتاين أيضًا بقطع ملابسه المميزة التي قام بشراء أغلبها من بيوت الأزياء العالمية بفرنسا وإيطاليا.

ويحتوي المنزل على غرفة معيشة شاسعة مصنوعة من الخشب والفولاذ والأسمنت حيث تطل على بركة السباحة الكبيرة الموجودة في الفناء الخارجي، والتي ظهرت في العديد من أفلام هوليوود مثل فيلم " ذا بيج ليباوسكي"، بالإضافة إلى وجود نادي ليلي يرتاده العديد من المشاهير مثل جينفر لوبيز وريانا.

ويقع مكتب جولدتشتاين في جزء ممتد من المنزل يطل على منظر رائع من الأشجار والخضرة يفصل بينهما لوح زجاجي شفاف. كما يحتوي البيت على مكتبة كبيرة تضم أضخم الكتب والمجلات المتخصصة في الموضة والتصميم. ويشتهرالمنزل أيضًا بملعب كرة المضرب "الإنفينيتي" الذي شهد العديد من الحفلات الخيرية والمسابقات. أما عن غرفة النوم فهي تعد الأكثر شهرة في المنزل ككل، لأنها تتميز بجدارنها الزجاجية المميزة التي تطل على حديقة البيت الرائعة.

فيديو قد يعجبك: